قم باختيار موقعك البنكي المحلي

الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • الكويت
  • البحرين
    بنك الكويت الوطني - البحرين

    بنك الكويت الوطني الذي أنشىء في البحرين في عام 1987 كمركز خارجي للبنك لتقديم الخزانة للبيع بالجملة والخدمات المصرفية للعملاء. في عام 2003, حصل البنك على رخصة مصرفية تجارية لتوسيع قاعدة العملاء وتوسيع خدماته. اليوم, يقدم بنك الكويت الوطني في البحرين خدمات مصرفية تجارية كاملة عبر طيف واسع من المجالات من بينها التجارة و المقاولين, شركات التمويل, الخزينة, والبيع. وقد كرس نفسه تماما لتدريب المدراء في ايجاد الحلول التي تلبي احتياجات العملاء.

     لمعرفة المزيد 
     ادخل الى خدمة الوطني عبر الإنترنت 
  • مصر
    بنك الكويت الوطني - مصر

    منذ انطلاق بنك الكويت الوطني في السوق المصري باستحواذه على البنك الوطني المصري عام 2007 في واحدة من أنجح عمليات الاستحواذ في تاريخ البنوك المصرية، الأمر الذى أدى إلى خلق تحالف استراتيجي يتميز بإمكانيات وقدرات استثنائية تتيح له إمكانية التعامل مع أكثر شرائح العملاء نشاطاً في المنطقة في ظل بيئة مصرفية تنافسية، ومنذ ذلك الحين كان اهتمام إدارة البنك وشغلها الشاغل هو بناء مستقبل مزدهر بشكل مستمر للعملاء والشركات التي تعمل في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

     لزيارة الموقع، اضغط هنا 
     ادخل الى خدمة الوطني عبر الإنترنت 
  • العراق
    مصرف الإئتمان العراقي

    كان بنك الكويت الوطني أحد أول ثلاثة بنوك أجنبية تمنح ترخيصاً للعمل في العراق، وكان له قصب السبق في عام 2005 كأول بنك يقوم بالاستحواذ على بنك عراقي هو بنك الائتمان العراقي الذي كان قد تأسس في الأصل عام 1998 من قبل مجموعة من التجار العراقيين برأسمال مدفوع قدره 200 مليون دينار عراقي وذلك قبل أن يتم إدراج البنك في سوق الأوراق المالية عام 2004.

     لزيارة الموقع، اضغط هنا 
  • الأردن
    بنك الكويت الوطني - الأردن

    افتتح بنك الكويت الوطني أول فرع له في الأردن في عمان عام 2004 وذلك في مسعى منه لمواكبة واستثمار الروابط الوثيقة بين الكويت والأردن وتوفير الخدمات محلياً لعملاء مجموعة الوطني. وفي أعقاب ذلك، قام البنك بتوسيع قاعدة عملائه لتشمل الشركات والمؤسسات المحلية الكبرى والأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية. 

     ادخل الى خدمة الوطني عبر الإنترنت 
     ادخل الى eFAWATEERcom 
  • لبنان
    بنك الكويت الوطني - لبنان

    بدأ دخول بنك الكويت الوطني للسوق اللبنانية عام 1996 عقب استحواذه على حصة مهيمنة في بنك الريف اللبناني. وتضم شبكة فروع الوطني في لبنان حالياً عشرة فروع بما في ذلك فرعه في منطقة بحمدون المشهورة سياحياً.

     لمعرفة المزيد 
     ادخل الى خدمة الوطني عبر الإنترنت 
  • السعودية
    بنك الكويت الوطني - السعودية

    افتتح بنك الكويت الوطني أول فرع له في المملكة العربية السعودية في جدة عام 2006 وذلك في إطار إستراتيجيته لمواكبة واستثمار الروابط الوثيقة بين الكويت والسعودية وتوفير الخدمات محلياً لعملاء مجموعة الوطني. ويوفر البنك لعملائه مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التجارية تغطي طيفاً واسعاً من المجالات، ولاسيما التمويل التجاري والمقاولات والشركات والتجزئة والخزانة. ويضم فرع الوطني في السعودية فريقاً متمرساً من مدراء علاقات العملاء يتمتعون بقدرات كبيرة على صعيد تطوير وتوفير حلول مصرفية معدة وفقاً لاحتياجات ومتطلبات العملاء.

     لمعرفة المزيد 
  • دولة الإمارات العربية المتحدة
    بنك الكويت الوطني - الإمارات العربية المتحدة

    افتتح بنك الكويت الوطني أول فرع له في الإمارات العربية المتحدة في دبي عام 2008 وذلك في إطار إستراتيجيته لمواكبة واستثمار الروابط الوثيقة بين الكويت والإمارات العربية المتحدة وتوفير الخدمات محلياً لعملاء مجموعة الوطني. ويوفر البنك لعملائه مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التجارية تغطي طيفاً واسعاً من المجالات، ولاسيما التمويل التجاري والمقاولات والشركات والتجزئة والخزانة. ويضم فرع الوطني في دبي فريقاً متمرساً من مسؤولي علاقات العملاء يقوم على تقديم الحلول المصرفية المعدة وفقاً لمتطلبات العملاء.

     لمعرفة المزيد 
     ادخل الى خدمة الوطني عبر الإنترنت 
الدولية
  • جنوب شرق آسيا
    بنك الكويت الوطني - الصين

    أدى التوجه نحو اقتصاد السوق إلى تحول الصين إلى لاعب رئيسي على مستوى الاقتصاد العالمي، بحيث ارتفعت وتيرة الأنشطة التجارية وحركة الاستثمارات مع الشرق الأوسط بصورة مضطردة. وقد قام بنك الكويت الوطني بافتتاح مكتبه التمثيلي في مدينة شنغهاي في أواخر العام 2005 لمواكبة واستثمار الفرص التجارية المتنامية مابين الصين وبلدان الشرق الأوسط.

     لمعرفة المزيد 

    بنك الكويت الوطني - سنغافورة

    قام بنك الكويت الوطني بتأسيس

     لمعرفة المزيد 
  • فرنسا
    بنك الكويت الوطني (بي.ال.سي) - فرنسا

    تم تأسيس فرع بنك الكويت الوطني في باريس عام 1987، وذلك في إطار إستراتيجية البنك الهادفة لمواكبة الأنشطة الاستثمارية والتجارية المتنامية مع دولة الكويت وخدمة عملائه الكويتيين عن طريق توفير ملاذ آمن ومريح لودائعهم، سواء تلك المخصصة لتغطية نفقاتهم الشخصية خلال السفر إلى أوروبا أو تلك المخصصة للأغراض الاستثم.

     لمعرفة المزيد 
  • سويسرا
  • تركيا
    فرع الوطني التركي

    دخل بنك الكويت الوطني السوق التركية في عام 2008 عقب استحواذه على حصة بنسبة 40% في البنك التركي. ويمتلك البنك التركي شبكة قنوات توزيع تشتمل على 26 فرعاً يتوزع معظمها في اسطنبول.

     لمعرفة المزيد 
  • المملكة المتحدة
    بنك الكويت الوطني (بي.ال.سي) - المملكة المتحدة

    تم تأسيس فرع بنك الكويت الوطني في العاصمة البريطانية لندن عام 1983، وذلك في إطار إستراتيجية النك الهادفة لمواكبة الأنشطة الاستثمارية والتجارية المتنامية مع دولة الكويت وخدمة عملائه الكويتيين عن طريق توفير ملاذ آمن ومريح لودائعهم، سواء تلك المخصصة لتغطية نفقاتهم الشخصية خلال السفر إلى أوروبا أو تلك المخصصة للأغراض.

     لمعرفة المزيد 
     ادخل الى خدمة الوطني عبر الإنترنت 
  • الولايات المتحدة الأمريكية
    بنك الكويت الوطني - نيويورك

    تم تأسيس فرع بنك الكويت الوطني في نيويورك عام 1984، وذلك في إطار إستراتيجية البنك الهادفة لمواكبة الأنشطة الاستثمارية والتجارية المتنامية مع دولة الكويت وخدمة عملائه الكويتيين عن طريق توفير ملاذ آمن ومريح لودائعهم، سواء تلك المخصصة لتغطية نفقاتهم الشخصية خلال السفر إلى القارة الأمريكية أو تلك المخصصة للأغراض الاستثمارية طوي.

     لمعرفة المزيد