أدوات الوطني

أدوات الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حالة الطقس

C

درجة الحرارة
C
  • الرطوبة

  • الرياح

  • سرعة الرياح

  • الشروق

  • الغروب

محول العملات

إشعارات

  • ملاحظة هامة

    عميلنا العزيز، الرجاء التحقق من صحة الرسائل النصية المستلمة المتعلقة بعمليات بطاقة الصراف الآلي أو بطاقة الأئتمان. كما نود تنبيهكم بضرورة عدم الرد على أي طلبات تخص معلوماتكم المصرفية سواء عن طريق الهاتف أو الرسائل النصية.

  • ملاحظة هامة

    عميلنا العزيز، يسرنا إعلامكم بأن بنك الكويت الوطني ش.م.ك.ع – فرع البحرين قد قام بتحديث " دليل الشروط العامة والخاصة للتعامل بالحسابات والخدمات البنكية والالكترونية" تماشياً مع المتطلبات القانونية و الرقابية. الرجاء قراءة الدليل المحدث وإبداء أي ملاحظة "إن وجدت" عن طريق زيارة اقرب فرع بمملكة البحرين و/أو إرسالها إلى موظف العلاقة الخاص بكم. حمّل الدليل المحدث

  • تحديث الدينار البحريني

    يصدر مصرف البحرين المركزي أوراق نقدية من الفئات العشرين ديناراً والعشرة دنانير بإضافة خصائص أمنية حديثة مع تغيير موقع خاصية المكفوفين وضعاف البصر للأوراق النقدية من الفئات العشرين ديناراً، العشرة دنانير، الخمسة دنانير، الدينار الواحد والنصف دينار.

بطاقة الخدمات المصرفية للشركات الائتمانية

لمحة عامة

أنت تبحث عن بطاقة ائتمانية تلبي احتياجاتك وتلائم أسلوب حياتك اليومي. نقدم لك بطاقة الخدمات المصرفية للشركات الوطني الائتمانية التي تضع معاييراً جديدة في عالم البطاقات لإضافة لمسة من الرقي إلى حياتك اليومية وتجارب سفرك. سواء كان الدخول إلى قاعات الانتظار الفاخرة في المطارات أو عروض المطاعم الإقليمية والعالمية، فلدينا كل ما تحتاج إليه للوفاء بتطلعاتك.

بطاقة الخدمات المصرفية للشركات

يتم إصدار البطاقة للأفراد، المؤسسات والحسابات المشتركة وهي تستخدم لإجراء المعاملات المالية وغير المالية عبر القنوات التالية:

  • أجهزة السحب الآلي
  • خدمة الوطني عبر الإنترنت
  • أجهزة نقاط البيع
  • خدمة الوطني الهاتفية


للحصول على البطاقة، عليك تعبئة وتوقيع نموذج طلب فتح الحساب أو طلب الحصول على بطاقة سحب آلي. إنها مثالية لوضع حساب واحد في متناول عدة مستخدمين للحساب.

بطاقة المعاملات المصرفية عبر الإنترنت

تمنحك هذه البطاقة مرونة تحويل الأموال عن طريق خدمة الوطني عبر الإنترنت.

لا يمكن استخدام البطاقة عبر خدمة الوطني الهاتفية أو خدمة الوطني عبر الإنترنت كما لا يمكن استخدامها في السحب النقدي، للحصول على كشف حساب، طلب دفتر شيكات، إجراء التحويلات أو الاستعلام عن رصيد الحساب.
إنها وسيلتك المثالية التي يمكن لموظفيك تحويل مبالغ محددة عبر الإنترنت.

كيف يمكنني الحصول على البطاقة؟

يمكنك الحصول على أي من البطاقات في حال كان لديك  حساب الخدمات المصرفية للشركات من الوطني.

الأسئلة الشائعة

  1. كيف يمكنني طلب واستلام البطاقة؟

    يمكنك تقديم طلب الحصول على البطاقة من خلال فروع بنك الكويت الوطني التي توفر الخدمات المصرفية للشركات/ الخدمات المصرفية الخاصة/ الخدمات المصرفية للأعمال وذلك عن طريق تقديم طلب رسمي موقع من قبل الأشخاص المصرح لهم قانوناً من الشركة أو المؤسسة.

    وسيتم تسليم البطاقة والرقم السري الأشخاص المصرح لهم قانوناً من الشركة أو المؤسسة أو حسب ما ينص عليه كتاب التفويض.

NBK Tools

NBK Tools

Prayer Timings

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Weather

C

Feels like
C
  • Humidity

  • Wind

  • Wind Speed

  • Sunrise

  • Sunset

Currency Convertor

Notifications

  • Important Notice

    Dear Valued Customer, please check the authenticity of received SMS related to your debit or credit cards transactions. Further, kindly do not respond to any message and/or calls requesting information related to your bank account.

  • Important Notice

    Dear Valued Customer, We would like to notify you that National Bank of Kuwait S.A.K.P – Bahrain Branch has updated the “Manual of General and Special Terms for Dealing with the Accounts and the Banking and Electronic Services” in line with the legal and regulatory requirements. Please read the updated Manual and raise any comment “If any” through visiting the nearest branch in the Kingdom of Bahrain and/or mail it to your Relationship Officer.” Download the Updated Manual

  • Upgraded Bahraini Dinar

    The Central Bank of Bahrain is issuing banknotes for denominations (BD20 and BD10). These two denominations only will have Upgraded new securtiy features; on all denominations (BD20, BD10, BD5, BD1 and BD1/2) the position of the blind recognition features will be changed.

Corporate Credit Card

About

You are looking for the perfect credit card that suits your spending style. Introducing NBK Corporate Credit Card that sets a new standard by adding a touch of luxury to your everyday life and travel experiences. From complimentary airport lounge access to global and regional fine dining offers, we have the perfect choices for you.

Corporate Banking Card

This card is issued to individuals, establishments or joint accounts and is used for processing financial and non-financial transactions on the following channels:


To be issued this card, you must complete and sign the account opening application form/debit card applications. Great for putting one account in many hands.

Online Banking Transaction Card

This card gives you the flexibility to transfer funds only through NBK Online Banking.

The card cannot be used though NBK Call Center or NBK Online Banking, nor used for transactions such as requesting cash withdrawal at the branch, account statement, request for checkbook, account transfer or account balance.

This is a great way to allow your employees to make online transfers with limited amounts.

How can I access it?

You can sign up with your NBK Corporate Banking Account.

 

FAQs

  1. How can I order and pick up the card?

    The card can be requested through NBK branches’ Corporate/Private/Business Banking services by submitting an official request signed by the legal authorized personnel from the company/establishment.

    The card and its PIN can be delivered to the legal authorized personnel of the company/establishment, or as mandated in the authorization letter.