أدوات الوطني

أدوات الوطني

حاسبة الجوهرة

 

الحد الأدنى للإيداع 50 د.ك. والحد الأقصى 500,000 د.ك
في حال عدم السحب خلال المدة المطلوبة، سيتم مضاعفة فرصك

حاسبة نقاط مايلز الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

حاسبة إعادة تمويل القروض

حاسبة نقاط مكافآت الوطني

حاسبة الودائع

محول العملات

إشعارات

  • إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لـ ساي نت

    يسر شركة شبكة المعلومات الائتمانية "ساي نت" أن تعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت الذي صمم خصيصاً للتسهيل على عملائنا الكرام عملية التصفح والإستخدام من خلال الخصائص والتحسينات الجديدة والتي تتماشى مع إستراتجية "ساي نت" في التحول الرقمي والإبتكار في تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء. تم تحديث وتطوير الموقع الإلكتروني الجديد وفقاً لأفضل الممارسات العالمية وأحدث وسائل التكنولوجيا حرصاً على ضمان تقديم أفضل الخدمات الائتمانية بمستوى عالي من الأمن والسرية للبيانات والمعلومات الائتمانية للعملاء. اعرف المزيد

  • حملة معك يا لبنان

    أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتي حملة لجمع التبرعات المالية لدعم الشعب اللبناني الشقيق وسوف تساهم تبرعاتكم في توفير العلاج والأدوية وجميع المستلزمات الضرورية لإيواء المتضررين من جراء الانفجار. تبرّع الآن

  • أخبار الوطنى معكم أولاً بأول

    كونوا دائمًا على اطلاع على أحدث أخبارنا خلال هذه الظروف الاستثنائية عبر صفحة "أخبار الوطني معكم أولاً بأول" اعرف المزيد

  • إعلان هام

    حرصًا منا على تلبية احتياجاتك المصرفية، نرحب بك في فروعنا التالية العاملة من الساعة 8:30 صباحًا ولغاية الساعة 2 بعد الظهر باستثناء فرعي الأفنيوز والسلام مول من الساعة 10 صباحًا ولغاية الساعة 3 بعد الظهر، وفرعي المطار في مبنى الركاب T1 وT4 من الساعة 8 صباحًا ولغاية الساعة 7:30 مساءً، ولذلك لخدمة المسافرين والعاملين في المطار فقط. للعملاء الأفراد: المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني، مجمع الوزارات، مطار الكويت الدولي - مبنى T4، شركة نفط الكويت، الروضة، الدعية، ضاحية عبدالله السالم، الشامية، كيفان، السرة، بيان، جنوب السرة، سلوى، مشرف، الجابرية، صباح الناصر، العارضية، الأندلس، هدية، الرحاب، الصباحية، الرقة، مبارك الكبير، صباح السالم، الجهراء، الجهراء التجاري، الدسمة، الفيحاء، قرطبة، النزهة، التأمينات الاجتماعية، اليرموك، الرميثية، الفحيحيل الساحلي، علي صباح السالم، القرين، سعد العبدالله، القادسية، برج الحمراء، الدوحة، شركة زين- الفرع الرئيسي، مطار الكويت الدولي، شركة البترول الوطنية الكويتية. للعملاء الأفراد والشركات: أحمد الجابر، شرق، الغزالي، سينما السالمية، السلام مول- السالمية، الأحمدي، الفنطاس، غراند أفنيو، الشويخ، فهد السالم، الفحيحيل، الأفنيوز، خيطان، رأس السالمية، جليب الشيوخ، الفروانية. للعملاء الأفراد، الشركات وباقة العامل: صبحان ويستمر البنك بتقديم خدماته المصرفية لجميع العملاء من خلال جهاز الصرف التفاعلي ITM في كل من فرعيْ الأفنيوز ومبنى الركاب T4 في مطار الكويت الدولي من الساعة 10 صباحًا ولغاية الساعة 6 مساءً، بالإضافة إلى قنواتنا الإلكترونية الأخرى المتوفرة على مدار الساعة: الوطني عبر الموبايل والوطني عبر الانترنت، والموقع الإلكتروني للبنكnbk.com ، خدمة التواصل مع الوطني أو عبر خدمة WhatsApp الوطني 1801801 أو حساباتنا في قنوات التواصل الاجتماعي. شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا،

  • الوقاية من فيروس كورونا الجديد (COVID-19)

    دليلك التوعوي عن الفيروس اقرأ المزيد

  • ملاحظة هامة

    بنك الكويت الوطني لن يطلب منك بتاتاً أي معلومات خاصة بحسابك، بطاقتك، رمز CVV، الرقم السري أو OTP عبر الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى. يرجى عدم كشف معلوماتك المصرفية لأي جهة. أعرف المزيد

التداول الإلكتروني من الوطني للاستثمار

لمحة عامة

أنت تبحث عن الطريقة الأفضل للتداول في الأسواق المالية بكل سهولة وأينما كنت. لذا توفر شركة الوطني للاستثمار مجموعة من خدمات التداول والتي منها خدمة التداول الإلكتروني في الأسواق المالية في الكويت، دول مجلس التعاون الخليجي، مصر، الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الأسواق العالمية. كما أنها توفر إمكانية متابعة حركة تداول الأسهم وتداولات السوق وتاريخ العمليات وتقارير الحساب بسهولة ويسر بالإضافة إلى خدمات الرسم البياني وأدوات تحليل محافظ الاستثمار، كل هذا من خلال تطبيقاتنا المبتكرة والمتنوعة.​

خدمات متكاملة تحت سقف واحد

الأسواق الخليجية

التداول في أسواق الأسهم في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي إلكترونياً من خلال حساب واحد بالإضافة إلى إمكانية التداول عبر تطبيقات الهواتف الذكية.

  • دعم خدمة التداول الإلكتروني عبر الهاتف من قبل فريق متخصص من الوسطاء الماليين المتخصصين
  • التعامل مع إجراءات الشركات في جميع الأسواق مثل تحصيل وإيداع الأرباح النقدية وأسهم المنحة في حسابات التداول للعملاء والاكتتاب في زيادة رأس المال
  • إبلاغ العملاء بمواعيد الجمعيات العمومية للشركات المدرجة في بورصة الكويت
  • التداول من خلال تطبيقات الهواتف الذكية
  • مركز اتصال متخصص لخدمات التداول من خلال الاتصال بـ 1803111


الأسواق الأمريكية والعالمية

التداول الإلكتروني في أسواق الأسهم الأمريكية بالإضافة إلى التداول بأسواق الأسهم العالمية والأسواق الناشئة.

  • التداول الإلكتروني في الأسواق الأمريكية
  • تداول الأسهم والخيارات المدرجة في البورصة الأمريكية
  • تداول الأوراق المالية غير الأمريكية من خلال شهادات الإيداع الدولية المدرجة في الأسواق الأمريكية
  • صناديق الأسواق المتداولة تتيح المجال للدخول إلى المؤشرات الأمريكية الرئيسية، الصناعات، القطاعات، الأسواق الدولية والسلع الرئيسية مثل الذهب والنفط.
  • الأسواق الدولية الإضافية والسندات العالمية (عبر الهاتف)
  • إمكانية التداول في أسواق الأسهم العالمية مثل: أوروبا، المملكة المتحدة، أستراليا، وأسواق عالمية أخرى
  • تداول السندات الإقليمية والعالمية المقومة بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري إلخ.


وفق الشريعة الإسلامية

تداول وفق الشريعة الإسلامية في أسواق الأسهم بالكويت ودول مجلس التعاون الخليجي إلكترونياً من خلال حساب واحد بالإضافة إلى إمكانية التداول عبر تطبيقات الهواتف الذكية.

  • دعم خدمة التداول الإلكتروني عبر الهاتف من قبل فريق متخصص من الوسطاء الماليين المتخصصين
  • التعامل مع إجراءات الشركات في جميع الأسواق مثل تحصيل وايداع الأرباح النقدية وأسهم المنحة في حسابات التداول للعملاء والاكتتاب في زيادة رأس المال
  • إبلاغ العملاء بمواعيد الجمعيات العمومية للشركات المدرجة في بورصة الكويت
  • التداول من خلال تطبيقات الهواتف الذكية
  • مركز اتصال متخصص لخدمات التداول من خلال الاتصال بـ 1803111


برايم

توفر شركة الوطني للاستثمار خدمة برايم للتداول وهي مخصصة للمؤسسات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية. حيث توفر هذه الخدمة جهة اتصال واحدة تعطي العميل القدرة للتداول في 14 سوق للأوراق المالية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتهدف خدمة برايم لتقديم خدمات الوساطة الممتازة من خلال فريق متخصص من الوسطاء الماليين المؤهلين.

بنك واحد - علاقة واحدة

ما هي المميزات الخاصة؟

تداول في 3 خطوات:

1. سجّل
2. حوّل
3. تداول

حساب واحد - سبعة أسواق

الدخول إلى أسواق الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر من خلال حساب واحد وشاشة واحدة:

  • أسعار مباشرة للأسهم
  • شاشة مراقبة الأسواق
  • رسوم بيانية متقدمة، وأدوات تحليل محافظ الاستثمار

تقدم الخدمة من خلال نظامين للتداول:

  • نظام التداول الأساسي (نت)
  • نظام التداول المميز (برو)
  • تطبيقات الهواتف الذكية

أين أجد الخدمة؟

للاستفسار عن خدمات التداول:

هاتف: 1803111
البريد الإلكتروني: brokerage@nbkcapital.com

إخلاء مسؤولية

إن هذا المحتوى مقدم لأغراض التداول والترويج العام فقط. وتتعهد شركة الوطني للاستثمار بأنه لم يتم اغفال ذكر أية معلومات ضرورية عن الاستثمارات موضوع هذا الإعلان. ينطوي الاستثمار في الأوراق المالية على مخاطر، وهنالك دائماً احتمال خسارة الأموال عند الاستثمار في الأوراق المالية. قبل الاستثمار، يرجى الأخذ بعين الاعتبار أهدافكم الاستثمارية ورسوم ونفقات شركة الوطني للاستثمار. يجب ألا يؤخذ الأداء السابق كمؤشر للأداء المستقبلي أو ضمان له، واحتمال تحقيق عوائد استثمار هو أمر افتراضي بطبيعته. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني nbkcapital.com

© 2019 شركة الوطني للاستثمار. جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة

يعد هذا المنشور أحد إصدارات شركة الوطني للاستثمار، ولا يحق لأحد إعادة نشره أو طباعته دون الموافقة المسبقة من شركة الوطني للاستثمار.​

NBK Tools

NBK Tools

Al Jawhara Calculator

The minimum deposit is KD 50 and maximum deposit is KD 500,000.
In case of no withdrawal within the holding period, extra chances will apply

NBK Miles Points Calculator

Prayer Timings

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Loan Calculator

Loan Refinancing Calculator

NBK Rewards Points Calculator

Term Deposit Calculator

Currency Convertor

Notifications

  • Launch of the New Website for Ci-Net

    The Credit Information Network Company “Ci-Net" is pleased to announce the launch of its new website on the Internet, which was specifically designed to facilitate for our valued customers the process of browsing and using the new features and improvements that are in line with the strategy of "Ci-Net" in digital transformation and innovation in providing add value services to customers. The new website has been updated and developed in accordance with international best practices and the latest technology in order to ensure providing the best credit services with a high level of security and confidentiality of data and credit information to customers. Learn More

  • Lebanon Relief Campaign

    KRCS aims to help the people of Lebanon who were affected by the explosion. With your kind donation, we will be able to provide them with medical supplies and the necessities to secure their safety and accommodation. Donate Now

  • NBK’s Latest News

    Stay updated with our latest news and information on our dedicated page during these unprecedented circumstances. Learn More

  • Important Announcement

    Aiming to answer your banking needs, we welcome you at our operating branches from 8:30 AM to 2 PM, except for the Avenues and Al Salam Mall branches from 10 AM to 3 PM and the Kuwait International Airport branches in T1 and T4 from 8 AM to 7:30 PM to serve travelers and Airport staff only: For Individual Customers: NBK Headquarters, Ministries Complex, Kuwait International Airport T4, KOC, Rawda, Daiya, Dahiyat Abdulla Al-Salem, Shamiya, Kaifan, Surra, Bayan, South Surra, Salwa, Mishref, Jabriya, Sabah Al-Nasser, Ardiya, Al-Andalus, Hadiya, Rihab, Sabahiya, Riqqa, Mubarak Al-Kabeer, Sabah Al-Salem, Jahra, Jahra Commercial, Dasma, Faiha, Qurtoba, Nuzha, Public Institution for Social Security (PIFSS), Yarmouk, Rumaithiya, Fahaheel Al-Sahely, Ali Sabah Al-Salem, Qurain, Saad Al-Abdullah, Qadisiya, Al-Hamra Tower, Doha, Zain Head Office, Kuwait International Airport, and KNPC. For Individual and Corporate Customers: Ahmed Al-Jaber, Sharq, Ghazali, Cinema Salmiya, Al-Salam Mall-Salmiya, Ahmadi, Fintas, Grand Avenue, Shuwaikh, Fahed Al-Salem, Fahaheel, The Avenues, Khaitan, Ras Al-Salmiya, Jleeb Al-Sheyoukh, and Farwaniya. For Individual, Corporate and Al Amil Customers: Sabhan NBK's ITM Service at the Avenues & T4 Airport Branches will also be available from 10:00am until 6:00pm, in addition to its electronic channels 24/7: NBK Mobile Banking, NBK Online Banking, nbk.com, NBK’s social media channels, and NBK Contact Center & NBK WhatsApp on 1801801. Thank you for your cooperation.

  • Prevention Guide from COVID-19

    You Awareness Guide About the Virus Read More

  • Important Notice

    NBK will never ask you for your account number, card number, CVV, OTP/PIN numbers over the phone, Viber, WhatsApp or any other means. Please do not disclose your personal information to anyone. Learn more

NBK Capital’s Online Brokerage

About

You are looking for ways to find the best trade opportunities in the stock markets conveniently and remotely. NBK Capital’s online brokerage provides enables you to seamlessly access stock exchanges of Kuwait and GCC, the United States and other global markets. In addition to conveniently trading stocks, viewing portfolios, transaction history and statements, you can access innovative world-class online technology that offers advanced charting, portfolio analysis tools, mobile trading capabilities and real-time prices.

Integrated Services Under One Roof

REGIONAL MARKETS

Trade in the stock markets of Kuwait and GCC online through a single account in addition to mobile trading applications.

  • A team of experienced brokers supporting online trading over the phone
  • Handling corporate actions in all markets such as the collection and deposit of cash dividends and/or bonus shares in clients’ brokerage accounts, in addition to capital increase
  • General Assembly Meeting notifications for Boursa Kuwait
  • Mobile Applications trading
  • Dedicated Customer Service Center via 1803111


INTERNATIONAL BROKERAGE

Online trading access to all US Exchanges, in addition to the ability to trade Global markets.

Online Trading for US Markets:

  • Equities and options listed on US exchanges
  • Non-US securities (ADRs, GDRs) listed on US exchanges
  • Exchange Traded Funds (ETF) to access major US indices, sectors, industries and commodities such as Oil, Gold etc.
  • Other International Markets & Global Bonds (over the phone)
  • Trade in international markets such as Europe, UK, Australia, and other global markets
  • Fixed Income (Bonds) denominated in USD, Euro, GBP, CHF etc.


REGIONAL MARKETS – SHARIA

Trade the Sharia compliant stocks in the stock markets of Kuwait and GCC online through a single account in addition to mobile trading applications.

  • A team of experienced brokers supporting online trading over the phone
  • Handling corporate actions in all markets such as the collection and deposit of cash dividends and/or bonus shares in clients’ brokerage accounts, in addition to capital increase
  • General Assembly Meeting notifications for Boursa Kuwait
  • Mobile Applications trading
  • Dedicated Customer Service Center via 1803111


PRIME

Prime Brokerage is NBK Capital’s high net-worth and institutional sales desk. Prime Brokerage offers clients access to 14 MENA markets through one platform and one point of contact. The desk aims to provide professional and advanced execution services backed by a team of highly qualified brokers.

ONE BANK – ONE RELATIONSHIP

  • Watani Brokerage customers benefit from the ‘One Bank One Relationship’ synergy by having their bank account and brokerage account under the umbrella of National Bank of Kuwait (NBK)
  • Quick and easy funds transfers between bank accounts, to and from brokerage accounts
  • Ability to fund brokerage accounts through multiple channels: NBK Online Banking, NBK Contact Center, and NBK Branches

What Makes It Special?

Start trading in 3 steps:

1. Register
2. Transfer funds
3. Trade

SEVEN MARKETS IN ONE ACCOUNT

Trading access to the stock markets of Kuwait, GCC and Egypt through one account and a single screen:

  • Real time stock prices
  • Market watch screen
  • Advanced charting & portfolio analysis tools

Service delivered through our trading platforms:

  • Standard platform (NET)
  • Premium platform (PRO)
  • Mobile trading applications

Where Can I Find It?

For Trading Services:

Number: 1803111
Email: brokerage@nbkcapital.com

Disclaimer

The content is provided for general circulation and promotional purposes only. NBK Capital undertakes that this document does not disguise, diminish or obscure important items from the investments subject of this promotion. Investing in securities involves risks, and there is always the potential of losing money when you invest in securities. Before investing, consider your investment objectives and NBK Capital’s charges and expenses. Past performance does not guarantee future results, and the likelihood of investment outcomes is hypothetical in nature. For more information, please visit nbkcapital.com

Copyright © 2019 Watani Investment Company. All rights reserved

No part of this publication may be reproduced, distributed, or transmitted in any form or by any means, including photocopying, recording, or other electronic or mechanical methods, without the express written permission of NBK Capital.