أدوات الوطني

أدوات الوطني

حاسبة الجوهرة

 

الحد الأدنى للإيداع 50 د.ك. والحد الأقصى 500,000 د.ك
في حال عدم السحب خلال المدة المطلوبة، سيتم مضاعفة فرصك

حاسبة نقاط مايلز الوطني

أوقات الصلاة

  • الإمساك

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

حاسبة إعادة تمويل القروض

حاسبة نقاط مكافآت الوطني

حاسبة الودائع

محول العملات

إشعارات

  • ملاحظة هامة

    بنك الكويت الوطني لن يطلب منك بتاتاً أي معلومات خاصة بحسابك، بطاقتك، رمز CVV، الرقم السري أو OTP عبر الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى. يرجى عدم كشف معلوماتك المصرفية لأي جهة. أعرف المزيد

بطاقة Visa Infinite Privilege الائتمانية

لمحة عامة

نقدم لك بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية المصممة خصيصاً لتمنحك أسلوب حياة استثنائي ومميّز من خلال مجموعة من الخدمات الفريدة التي تلبي احتياجاتك وتطلعاتك. هذه البطاقة الحصرية، المتوفرة عن طريق الدعوة فقط، تفتح لك الأبواب لعالمٍ من التجارب الحصرية.

 

بانتظارك مزايا مصممة بعناية خاصة مثل خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، الدخول إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات الدولية، مزايا متعددة في الفنادق التي ترتادها، الدخول إلى النوادي الخاصة وغيرها الكثير.

من المؤهل للحصول على البطاقة؟

يتم منح بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية لمجموعة مختارة من 100 عميل من عملاء الخدمات المصرفية الخاصة.

ما هي المزايا المقدمة؟

  1. خدمات شخصية في متناول يديك - أقصى حدود الراحة والرفاهية في متناول يديك متى أردت مع خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) المجانية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والمقدمة من Quintessentially. مهما كانت احتياجاتك أو متطلباتك، فإن مدير خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) سيكون جاهزاً لتلبيتها بالكامل. سواء كانت حجوزات المطاعم، العثور على قطع فنية نادرة والتسوق، أو شراء تذاكر الفعاليات الرياضية والترفيهية الحصرية، فإن خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) ستلبي جميع متطلباتك وحتى في اللحظة الأخيرة.  تضيف Quintessentially لمسة من الرفاهية لأسلوب حياتك. هذه الخدمة المقدمة لنخبة العملاء تلبي كافة احتياجاتك وتريحك من مشقة المهام اليومية.

  2. فرص غير محدودة حول العالم - سواء كنت تريد الاستمتاع بوقتك أو حجز القاعات لمناسباتك الاجتماعية أو تلك الخاصة بأعمالك، فأنت مرحبٌ بك في الأندية والوجهات الحصرية المميزة مع International Associate Club، الشريك الذي تم اختياره لتستمتع بدخول غير محدود إلى أكثر من 150 نادياً خاصاً بالأعمال التجارية والأنشطة الاجتماعية، وإلى أكثر من 60 نادياً للغولف حول العالم.

    لمزيد من المعلومات حول International Associate Club، يرجى زيارة iacworldwide.com

    يمكنك تقديم طلب الحصول على العضوية من خلال الاتصال بخدمة كونسيرج NBK Visa Infinite Privilege الوطني.

  3. رفاهية بلا حدود بانتظارك - نحن حريصون على أن نوّفر لك أعلى معايير الرفاهية في جميع أنحاء العالم. احجز تذاكر السفر على متن درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى باستخدام بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية لتستفيد من خدمات السائق الشخصي غير المحدودة. هذه الميزة المجانية متوفرة في أكثر من 40 بلداً و120 مدينة تشمل لندن، زيورخ، جنيڤ، لوس أنجلوس، نيويورك، باريس، بانكوك وفرانكفورت.

    للاستفادة من خدمات السائق الشخصي، يرجى حجز ترتيبات سفرك من خلال خدمة كونسيرج Visa Infinite Privilege الوطني.

  4. اختبر كل الفرق في قاعات الانتظار الفخمة - لأننا نولي اهتماماً خاصاً براحتك عند السفر، نوفر لك برنامج LoungeKey. انعم برفاهية من نوع خاص واستمتع بدخول مجاني مع ضيف إلى أكثر من 1,000 قاعة انتظار بالمطارات في أكثر من 300 مدينة حول العالم مع بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية.

    لمزيد من المعلومات عن برنامج LoungeKey، يرجى زيارة loungekey.com/visainfiniteprivilege

  5. استمتع باسترداد القيمة المضافة بكل راحة وسهولة - عند زيارة أي من الدول الرئيسية في أوروبا والتسوّق باستخدام بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية، فإنك ستتمكن من الاستمتاع بخدمة فريدة وراقية عند القيام بإجراءات استرداد ضريبة القيمة المضافة مع Global Blue. سوف تتمكن من الاسترخاء في قاعات Global Blue الفاخرة، بينما يتولى موظفو القاعة مهمة إتمام استرداد ضريبة القيمة المضافة، علماً أن هذه الخدمة متوفرة في المدن التالية: ميلانو، روما، البندقية، ميونخ، مدريد، باريس ولندن. قد تختلف الخدمات والمزايا حسب الموقع أو البلد.  

    لمعرفة المزيد عن قاعات Global Blue الفاخرة، يرجى زيارة https://ae.visamiddleeast.com/en_AE/pay-with-visa/promotions/globalblue.html أو الاتصال على 44376861 971+ لتحديد موعد.

ما هي المميزات الخاصة؟

استقبال مميز في كل مرة - مع بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية، هناك دائماً من سيكون جاهزاً لاستقبالك والترحيب بك عند السفر بكل ودٍ ورقي.

خدمة الاستقبال والمساعدة من yQ: تميّز أثناء سفرك مع خدمة الاستقبال والمساعدة العالمية الرائدة في مجالها والتي توفر على المسافرين وقتهم وتمنحهم أجود خدمة وأكثرها رفاهية في المطارات الدولية. استمتع بخدمة المرافقة الشخصية المجانية، إجراءات سفر سريعة عند الوصول أو المغادرة وخدمة حمل الأمتعة في كل من ميونخ، روما، باريس، إسطنبول، دبلن، فرانكفورت، جنيڤ، القاهرة، كوالالمبور، نيس، لندن (مطار غاتويك ومطار هيثرو)، نيويورك، لوس أنجلوس، مدريد ومومباي. كما ستحصل على خصم 25% على مختلف الخدمات في أكثر من 400 مطار حول العالم.

خدمة الاستقبال والمساعدة في المطار (مرحبا) - دبي: ابدأ إجازتك من المطار واستمتع بخدمات مجانية عند سفرك من وإلى دبي. فعند الوصول، سيقوم مرافق شخصي باستقبالك في المطار ومساعدتك في إنجاز إجراءات الدخول بسرعة، توفير عربة نقل الأمتعة، خدمة حمل الأمتعة وخدمة المواصلات مع سائق شخصي مجاناً.

خدمة الاستقبال والمساعدة في المطار (الدرجة الذهبية) - أبو ظبي: موظفو الدرجة الذهبية بانتظارك للترحيب بك عند سفرك من وإلى أبو ظبي. فعند الوصول، سيقوم مرافق شخصي في المطار بمساعدتك لإنجاز إجراءات الدخول بسرعة، توفير عربة نقل الأمتعة، خدمة حمل الأمتعة وخدمة المواصلات مع سائق شخصي مجاناً.

للاستفادة من هذه الخدمة، يرجى حجز ترتيبات سفرك من خلال الاتصال بخدمة كونسيرج Visa Infinite Privilege الوطني.

 

إقامة مليئة بالرفاهية - استمتع بالإقامة في أكثر الفنادق شهرة وفخامة حول العالم، وانعم بمزايا وخدمات من الدرجة الأولى، تشمل: 

- فطور مجاني لشخصين

- ترقية درجة الغرفة مجاناً

- رصيد 100 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) للاستفادة من خدمات النادي الصحي الـ Spa أو المطاعم

- تسجيل الدخول المبكر للفندق أو المغادرة المتأخرة

- خدمة المساعدة الشخصية المقدمة لكبار الشخصيات

يمكنك الإقامة في مجموعة من أرقى الفنادق، تشمل:

- فنادق ومنتجعات Ritz-Carlton

- فنادق The Peninsula

- فنادق ومنتجعات Mandarin Oriental

- فنادق ومنتجعات St. Regis

- فنادق ومنتجعات مجموعة Luxury Collection

- فنادق مجموعة Oetker Collection

- فنادق مجموعة Design Hotels

- فنادق ومنتجعات Waldorf Astoria and Conrad

- فنادق ومنتجعات Langham

- فنادق Rocco Forte

- فنادق Belmond Hotels، القطارات ورحلات النهر

للاستفادة من هذه المزايا والاستفسار عن الفنادق الأخرى في البرنامج، يرجى التواصل مع خدمة كونسيرج Visa Infinite Privilege الوطني.

 

عضوية جميرا Sirius الذهبية مجاناً لك ولضيوفك - اختبر الفخامة في أبهى صورها مع العضوية المجانية في برنامج مكافآت وامتيازات جميرا Sirius الفئة الذهبية، وفي أكثر المواقع حيوية مثل الكويت، دبي وأبو ظبي، لندن، إسطنبول والمالديڤ مع:

- ترقية مستوى الغرفة مجاناً

- خدمة التوصيل من وإلى المطار مجاناً

- فطور مجاني لشخصين

- المغادرة المتأخرة من الفندق لغاية الساعة 4 مساءً

- دخول مجاني إلى جميرا برج العرب مع ثلاثة ضيوف

- الدخول إلى جميع قاعات نادي فندق جميرا مع ضيف

- خصم 10% على الأطعمة والمشروبات لدى مطاعم جميرا حول العالم

- الاستفادة من خدمات ومرافق جميرا الفاخرة وغيرها الكثير من المزايا

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة jumeirahsirius.com

للتسجيل، يرجى التواصل مع خدمة كونسيرج Visa Infinite Privilege الوطني.

 

تغطية متميزة ومضمونة - حياتك أصبحت أكثر سهولة مع بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية. لا تقلق بعد اليوم إذا واجهتك بعض الحالات الطارئة أثناء سفرك مع برنامج التأمين الأفضل على الإطلاق.

تأمين السفر متعدد الرحلات مجاناً: في حال قيامك بدفع نصف حجوزات سفرك باستخدام بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية، فإنك ستحصل على تغطية الحوادث الشخصية بقيمة 2.5 مليون دولار أمريكي دولياً وبقيمة 500,000 دولار أمريكي عند السفر أو التنقل في نفس الدولة. يوفر برنامج التأمين أيضاً تغطية غير محدودة للحالات الطبية الطارئة والإخلاء الطبي في حالات الطوارئ.

تغطية إضافية لتأمين السيارات: استمتع براحة البال أثناء قيادة السيارة خلال عطلتك مع الحماية ضد الأضرار المادية للسيارات المستأجرة. تمنحك بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية تغطية للنفقات الإضافية التي تفوق قيمة تغطية تأمين السيارة أثناء تأجيرها ولغاية 50,000 دولار أمريكي سنوياً وتغطية حوادث السيارة المستأجرة لغاية 170,000 دولار أمريكي ولفترة أقصاها 31 يوماً متتالياً.

حماية المشتريات وتمديد فترة الضمان: لا داعي للقلق بعد اليوم بشأن مشترياتك الثمينة في حال تعرضها للتلف أو السرقة. توفر لك بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية حماية لمدة 365 يوماً بعد تاريخ الشراء ولغاية 25,000 دولار أمريكي سنوياً (10,000 دولار أمريكي للحالة الواحدة). استفد أيضاً من كفالة إضافية لمدة 12 شهراً، بالإضافة إلى كفالة المصنع ولغاية 25,000 دولار أمريكي سنوياً (5,000 دولار أمريكي للسلعة/القطعة).

الحماية والأمان عند استخدام البطاقة: لأن حمايتك مسؤوليتنا وهدفنا هو تقديم أعلى مستويات الأمان من خلال بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني، نقدم لك تعويض سنوي لغاية 5,000 دولار أمريكي عن الأضرار الناتجة عن فقدان، سرقة أو سوء استخدام بطاقتك من قبل طرف ثالث.

للحصول على تأمين السفر أو لتقديم شكوى، يرجى زيارة cardholderbenefitsonline.com وتسجيل الدخول باستخدام بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية.

 

مزايا حصرية مصممة خصيصاً لك من الوطني - تقديراً منا لاختيارك الوطني، نمنحك المزيد من المكافآت في كل مرة تستخدم فيها بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية.

كافئ نفسك طوال العام مع بنك الكويت الوطني:

برنامج مكافآت الوطني: استمتع بدخول تلقائي في برنامج مكافآت الوطني، أكبر برنامج ولاء في الكويت الذي يتضمن أكثر من 850 محل تجاري مشارك محلياً. استفد من نقاط مكافآت الوطني التي تمنحك مكافآت مضمونة لدى المئات من أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية التي ترضي ذوقك الخاص في الأزياء، المطاعم وغيرها مما يتناسب مع أسلوب حياتك، لمزيد من المعلومات عن برنامج مكافآت الوطني، يرجى زيارة مركز مكافآت الوطني على nbk.com

برنامج مايلز الوطني: مع برنامج مايلز الوطني، اكسب نقاط مايلز الوطني في كل مرة تستخدم فيها بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية للتسوّق في المحلات التجارية أو عبر الإنترنت، للسحب النقدي المسبق أو لإجراء أي عملية دفع أخرى باستخدام البطاقة داخل الكويت وخارجها. كما ستحصل على المزيد من نقاط مايلز الوطني عند استخدام بطاقتك في الخارج.

بالإضافة إلى ذلك، استمتع بمرونة السفر إلى الوجهة التي تفضلها على متن أي شركة طيران ومن أي مكان في العالم وبالوقت الذي تريده على مدار السنة. يمكنك استبدال نقاط مايلز الوطني عبر الإنترنت لحجز تذاكر السفر والفنادق، استئجار السيارات أو حتى للتسوق في محلاتك المفضلة. 

لمزيد من المعلومات عن برنامج مايلز الوطني، يرجى زيارة miles.nbk.com

إلى جانب ذلك، تقدم لك البطاقة عروضاً، مكافآت ومميزات استثنائية على مدار العام، تم تصميمها من قبل فريق عمل متخصص يدرك احتياجاتك وتطلعاتك.

مزايا لا محدودة: إلى جانب ذلك، تقدم لك البطاقة عروض، مكافآت ومزايا غير محدودة على مدار العام، تم تصميمها من قبل فريق عمل متخصص يدرك احتياجاتك وتطلعاتك.

ما هي الشروط والمتطلبات؟

بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية متوفرة عن طريق الدعوة فقط.

كيف أستخدم الخدمة؟

للتواصل مع خدمة كونسيرج Visa Infinite Privilege الوطني، يرجى الاتصال على 1801801 أو 44376861 971+

أخبرني المزيد

  • تطبق الشروط والأحكام
  • يعتمد تقديم بعض مزايا الفنادق على حسب توفر الخدمة
  • تم اختيار جميع مزايا بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية بعناية لتمنحك تجربة مميزة ومتكاملة
  • تم اختيار الشركاء والموردين خصيصاً لاستكمال وتحسين المزايا والعروض المقدمة من بطاقة Visa Infinite Privilege  الوطني الائتمانية

الأسئلة الشائعة

  1. ماذا تشمل خدمات الإحالة الطبية والقانونية؟

    تشمل الخدمة المجانية من شركة Visa الدولية الاستشارة الطبية عبر الهاتف، الإحالة إلى مزود خدمات طبية محلي ومراقبة الحالة الطبية أثناء التواجد في المستشفى وبعد المغادرة، ما عليك سوى تحمل تكلفة الخدمات التي تقدمها الجهات الطبية. تمنحك شركة Visa الدولية وأفراد عائلتك خدمة الإحالة إلى الخدمات الطبية والقانونية أثناء السفر سوياً إلى الخارج لمدة تصل إلى 90 يوماً. 

    لمزيد من المعلومات، اتصل بخط المساعدة المتوفر على مدار الساعة  2536024 4 971+ أو قم بزيارة visitcardholderbenefitsonline.com

     

  2. كيف يمكنني الحصول على معلومات إضافية عن تمديد فترة الضمان من Visa؟

    عند شرائك سلعة ما، فإنك تتوقع استخدامها لمدة معينة. لذلك تقوم شركة Visa الدولية بتمديد فترة الضمان المقدمة من الجهة المصنعة مع تغطية تصل إلى 5,000 دولار أمريكي لكل سلعة أو 25,000 دولار أمريكي كحد أقصى سنوياً. تسري التغطية على الأجهزة الإلكترونية المنزلية التي تم تسديد قيمتها بالكامل باستخدام بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية، على أن يتم شراء الأجهزة الإلكترونية من متجر محلي في بلد إقامتك. لا تسري التغطية على القوارب، السيارات، المباني والأراضي، السلع الاستهلاكية، البضائع القابلة للتلف أو الخدمات.

  3. ما هي التغطية التي يشملها تأمين السفر المجاني؟

    ستحصل على تأمين سفر مجاني عند شراء تذاكر السفر ببطاقاتك، حيث تشمل التغطية الحوادث الشخصية، فقدان أو تأخر الأمتعة، تأخير أو إلغاء الرحلة.

NBK Tools

NBK Tools

Al Jawhara Calculator

The minimum deposit is KD 50 and maximum deposit is KD 500,000.
In case of no withdrawal within the holding period, extra chances will apply

NBK Miles Points Calculator

Prayer Timings

  • Imsak

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Loan Calculator

Loan Refinancing Calculator

NBK Rewards Points Calculator

Term Deposit Calculator

Currency Convertor

Notifications

  • Important Notice

    NBK will never ask you for your account number, card number, CVV, OTP/PIN numbers over the phone, Viber, WhatsApp or any other means. Please do not disclose your personal information to anyone. Learn more

Visa Infinite Privilege Credit Card

About

We present to you the NBK Visa Infinite Privilege Credit Card, specially designed to give you an exceptional lifestyle through a range of unique services that complement your needs and aspirations. This invitation-only card unlocks a world of exclusive experiences.

 

Carefully curated privileges, including unlimited 24/7 concierge service, global lounge access, elite hotel benefits, private club access and much more await you.

Who is it for?

The NBK Visa Infinite Privilege Credit Card is offered to a selected group of 100 Private Banking Customers.

What do I get?

  1. Lifestyle Services on Call - Now luxury and convenience are at your service anytime you want, with a complimentary 24/7 lifestyle concierge provided by Quintessentially. Whatever your needs or requests, the concierge manager is well-equipped to fulfill them. From exclusive restaurant bookings and culinary experiences, to sourcing art pieces and experiential shopping, and access to the most exclusive sporting and entertainment events, the concierge will manage all your wishes, no matter how last minute.

    Quintessentially adds a touch of luxury to your lifestyle. The VIP service caters to your needs and takes the stress out of everyday tasks.

  2. Unlimited Opportunities Worldwide - Whether you want to enjoy your time or book venues for social or business occasions, you will be welcomed at the most exclusive clubs and venues with the International Associate Club, a specially selected partner. Enjoy unfettered access to more than 150 premium private business and social clubs and over 60 golf clubs worldwide.

    For further information on International Associate Clubs, please visit iacworldwide.com

    Membership can be applied through NBK Visa Infinite Privilege Concierge.

  3. Unlimited Luxury Awaits - We always aim to provide you with the highest levels of luxury worldwide. Book First or Business Class tickets with your NBK Visa Infinite Privilege Credit Card to take advantage of unlimited chauffeur services when you travel. This complimentary benefit is available in over 40 countries and 120 cities, including London, Zurich, Geneva, Los Angeles, New York, Paris, Bangkok and Frankfurt.

    To avail the chauffeur service, please book your travel arrangements through NBK Visa Infinite Privilege Concierge

  4. Lounge Access With a Difference - With the LoungeKey Program, your comfort is assured when traveling. Relax in style and enjoy complimentary access with a guest, to more than 1,000 airport lounges in more than 300 cities around the world, with your NBK Visa Infinite Privilege Credit Card.

    For further information on LoungeKey, please visit loungekey.com/visainfiniteprivilege

  5. Enjoy VAT Refund Easily and Conveniently - When visiting key countries across Europe and shopping using your NBK Visa Infinite Privilege Credit Card, you will enjoy a unique luxurious service while processing your VAT refund with Global Blue. You can relax at premium Global Blue lounges while the lounge employees take care of the VAT refund process. This service is available in the following cities: Milan, Rome, Venice, Munich, Madrid, Paris and London. Benefits and experience are tailored by country.

    To learn more about Global Blue VIP Lounges, please visit
    https://ae.visamiddleeast.com/en_AE/pay-with-visa/promotions/globalblue.html or call +971 44376861 for an appointment.

What makes it special?

A Warm Welcome Each Time - With the NBK Visa Infinite Privilege Credit Card, there’s always a friendly face to greet you when you travel.

yQ Meet and Assist: Travel in style with the leading global travel service that gives time-conscious travelers additional speed and service quality in airports worldwide. Enjoy complimentary personal attendant, fast track immigration and porter service in Munich, Rome, Paris, Istanbul, Dublin, Frankfurt, Geneva, Cairo, Kuala Lumpur, Nice, London (LGW and LHR), New York City, Los Angeles, Madrid and Mumbai. In addition, get a 25% discount on services at over 400 airports globally.

Airport Meet and Assist (Marhaba) – Dubai: Start your holiday at the airport. Enjoy unlimited complimentary service when traveling from or to Dubai. For arrival service particularly, a personal attendant will greet you in the terminal, provide buggy transfer, fast-track through immigration, a full porter service and complimentary chauffer transfers. To avail the service, please book your travel arrangements through NBK Visa Infinite Privilege Concierge.

Airport Meet and Assist (Golden Class) – Abu Dhabi: Golden Class employees will be waiting to warmly welcome you when traveling to and from Abu Dhabi. For arrival service particularly, a personal attendant will greet you in the terminal, provide buggy transfer, fast-track through immigration, a full porter service and complimentary chauffer transfers.

 

Unique Luxurious Stays - Indulge yourself at some of the most sought-after hotel properties around the world and enjoy prime benefits, including:

- Complimentary breakfast for two

- Complimentary room upgrade

- USD 100 (or local equivalent) spa and/or dining credit

- Early check-in /late check-out

- VIP welcome and amenity

You can look forward to staying at a selection of elite hotels that include:

- Ritz-Carlton Hotels and Resorts

- The Peninsula Hotels

- Mandarin Oriental Hotels and Resorts

- St. Regis Hotels & Resorts

- Luxury Collection Hotels & Resorts

- Oetker Collection Hotels

- Design Hotels

- Waldorf Astoria and Conrad Hotels & Resorts

- Langham Hotels and Resorts

- Rocco Forte Hotels

- Belmond Hotels, Trains and River Cruises

To avail these benefits and enquire about other hotels in the program, please contact NBK Visa Infinite Privilege Concierge.

 

Complimentary Jumeirah Sirius Gold Tier Membership - Experience the pinnacle of opulence with complimentary membership to Jumeirah’s rewards and recognition program, Jumeirah Sirius Gold Tier, at popular locations like Kuwait, Dubai Abu Dhabi, London, Istanbul and Maldives with:

- Complimentary room upgrade

- Complimentary airport transfers

- Complimentary full breakfast for two

- Late check-out until 4:00 PM

- Complimentary Burj Al Arab Jumeirah access with three guests

- Access to all Jumeirah Hotel Club Lounges with a guest

- 10% savings on food and beverage at Jumeirah restaurants worldwide

- Unique Jumeirah amenities, and much more

For further information, please visit jumeirahsirius.com
To register, please contact NBK Visa Infinite Privilege Concierge

 

Assured Premium Coverage - With the NBK Visa Infinite Privilege Credit Card, life is truly a breeze. Never worry about emergency situations again when traveling with the ultimate insurance plan.

Free Multi-trip Travel Insurance: Make at least half of your travel bookings with your NBK Visa Infinite Privilege Credit Card and get personal accident cover worth USD 2.5 million internationally and USD 500,000 for domestic travel. The insurance also provides unlimited cover for emergency medical and medical evacuation situations.

Additional Vehicle Insurance Coverage: Drive with total peace of mind on vacation with protection against material damage to rental cars. Your NBK Visa Infinite Privilege Card covers for the excess up to USD 50,000 per annum and rental vehicle coverage up to USD 170,000 for a maximum of 31 consecutive days.

Purchase Protection and Extended Warranty: You need never worry about your valuable purchases being damaged or stolen. Your NBK Visa Infinite Privilege Credit Card provides you protection for 365 days after purchase date for up to USD 25,000 per annum (USD 10,000 per occurrence). Benefit from an additional 12 months extended warranty, over and above the manufacturer’s warranty for up to USD 25,000 per annum (USD 5,000 per item)

Protection and Safety When Using Your Card: Because it is our responsibility to protect you and provide the highest safety standards through NBK Visa Infinite Privilege Credit Card, we provide an annual compensation up to USD 5,000 per annum on charges incurred as a result of loss, theft or misuse by third party.
To avail travel insurance protection or file a claim, please visit cardholderbenefitsonline.com and sign in using your NBK Visa Infinite Privilege Card.

 

Unmatched Advantages Tailored For You From NBK - As a gesture of our appreciation for your patronage, we give you additional benefits with every swipe of your NBK Visa Infinite Privilege Credit Card.

Reward Yourself All Year Long With NBK:

NBK Rewards Program - Get automatically enrolled in NBK Rewards Program, Kuwait’s largest loyalty program with more than 850 partner outlets across Kuwait. Benefit from NBK Rewards Points, which offer guaranteed rewards at hundreds of the best local and international brands that will satisfy your fashion, dining, and lifestyle needs. For more information about NBK Rewards Program, please visit NBK Rewards Center on nbk.com

NBK Miles Program - With the NBK Miles Program, you collect NBK Miles Points each time you use the NBK Visa Infinite Privilege Credit Card for shopping (in store or online), cash advances or payments, whether in Kuwait or abroad. You get even more NBK Miles Points when using your card abroad.

In addition, you get the flexibility to fly to any destination, on any airline, from any point of origin and at any time of the year. You can redeem your NBK Miles Points online and use them to book flights, hotels and car rentals or indulge in some retail therapy. For more information on NBK Miles Program, please visit miles.nbk.com

In addition, the card gives you unlimited offers, rewards and benefits throughout the year, curated by a dedicated team that understands your needs and aspirations

How Do I Get It?

NBK Visa Infinite Privilege Credit Card is available by invitation only.

How Can I Access It?

To contact NBK Visa Infinite Privilege Concierge, please call 1801801 or +971 44376861

Tell Me More

  • Terms and conditions apply
  • Some hotel benefits are subject to availability
  • Every feature and benefit associated with NBK Visa Infinite Privilege Credit Card has been carefully selected to provide you with a complete experience
  • Appropriate partners and suppliers have been specifically chosen to complement and improve the NBK Visa Infinite Privilege Credit Card offering

FAQs

  1. What does the medical and legal travel service include?

    Visa’s complimentary service includes medical telephone advice, referral to a local medical service provider and monitoring of your medical condition both during and after hospitalization. You will however be responsible for the cost of actual services provided by any medical service provider. Visa's medical and legal referral service supports you and your immediate family when you are traveling together to a location outside your principal country of residence for up to 90 days. 
    For more information call our 24-hour assistance line +971 (4) 253 6024, or visitcardholderbenefitsonline.com

  2. How do I find out more about Visa Extended Warranty?

    When you buy quality, you expect it to last. That's why Visa automatically doubles the original manufacturer's warranty for up to USD 5,000 per item, USD 25,000 per year maximum.
    Coverage is valid for electrical household items for which 100% of your items are charged to your NBK Visa Infinite Privilege Credit Card. The item must be purchased in a store located in your country of residence. Coverage excludes boats, motorized vehicles, land or buildings, consumables, perishables or services.

  3. What does the free travel insurance cover?

    The insurance covers all air tickets purchased with your card and come with complimentary travel inconvenience insurance that protects you against personal accident, baggage loss or delay, and flight delay or cancellation.