أدوات البنك

أدوات الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

حاسبة إعادة تمويل القروض

حاسبة الودائع

محول العملات

إشعارات

  • إعلان هام

    عملاءنا الأعزاء، يرجى العلم بأن ساعات العمل الرسمية في فروعنا خلال شهر رمضان المبارك ستكون من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً. أما بالنسبة لفرع نادي هليوبوليس وفروع المراكز التجارية ستكون من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 عصراً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 3:00 عصراً. نتمنى لكم رمضان كريم

مركز الدعم

ترغب في التواصل مع مصرفك على مدار الساعة، الإطلاع على حساباتك، الحصول على أجوبة على أسئلتك وإجراء التعديلات أينما كنت حول العالم.  في بنك الكويت الوطني -مصر نحرص على أن نكون بجانبك لتوفير راحتك.

مركز المعلومات من البنك هي مكتبة تزخر بالمعلومات المفيدة التي تم جمعها للرد على استفساراتك المصرفية. احصل على إجابات شافية لجميع أسئلتك من خلال قسم الأسئلة الشائعة، زيارة صفحة التوعية المصرفية التي تمنحك لمحة عامة عن  الخدمات المصرفية واحصل أيضاً على النصيحة والمشورة المثلى للحفاظ على أمن وسلامة حسابك مع نصائح الأمان. كما يمكنك أيضاً تحميل أي من نماذج الطلب التي تحتاجها من مركز نماذج البنك.

كما حرصنا على تسهيل دخولك إلى حسابك المصرفي وتاريخ العمليات التي تمت على حسابك من خلال توفير خدمة "كشف الحسابات الإلكتروني"  عبر البريدالإلكتروني وخدمة الرسائل النصية القصيرة. فقط أخبرنا بما تحتاجه ونحن سوف نسعى جاهدين لتوفيرها إليك عبر الخدمات والدعم بنك الكويت الوطني - مصر.

NBK Tools

NBK Tools

Prayer Timing

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Loan Calculator

Loan Refinancing Calculator

Term Deposit Calculator

Currency Convertor

Notifications

  • Important Announcement

    Dear Customers, Please note that our official working hours during the Holy Month of Ramadan will be from 9:30 AM until 1:30 PM. As for Heliopolis Club and mall branches, it will be from 11:00 AM to 4:00 PM on weekdays and from 1:00 PM to 3:00 PM on Friday. We wish you a blessed Ramadan.

Support Center

You seek convenient and secure 24/7 access to your bank. At NBK Egypt we make sure to be available at your fingertips.

The NBK Learning Center is a library of information compiled to answer all your banking queries. Get the answers to all your pressing questions at FAQs, visit our Banking Awareness page to learn the ins and outs of banking, and receive expert advice on keeping your account safe and sound with our Security Tips. You can also download any forms you need at the NBK Form Center.

We also make sure to provide unparalleled access to your banking and transaction history by offering eStatements via email and SMS service on your phone. Just let us know what you need, and we’ll make sure it’s available at NBK Support Center.