أدوات الوطني

أدوات الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

إشعارات

  • تحديث المعلومات الخاصة بك

    عميلنا العزيز، يرجى زيارة الفرع الأقرب إليك أو التواصل مع مسؤول خدمة العملاء لتحديث معلوماتك الشخصية لدى بنك الكويت الوطني - لبنان، وذلك لتفادي تجميد حسابك و/ أو دفع رسوم تأخير. للمزيد: (961) 1 759700

  • BDL Basic Circular # 158

    إجراءات إستثنائية لتسديد تدريجي لودائع بالعملات الاجنبية اقرأ المزيد

  • BDL Circular 161

    ربطا بالقرار الأساسي رقم 13384 صادر بتاريخ 16/12/2021 المتعلق بإجرأت استثنائية للسحوبات النقدية . اقرأ المزيد

  • BDL Circular 151

    ربطا بالقرار الأساسي رقم 13221 صادر بتاريخ 21/4/2020 المتعلق بإجرأت استثنائية حول السحوبات النقدية من الحسابات بالعملات الأجنبية اقرأ المزيد

البطاقات

تم تصميم بطاقات الوطني للسحب الآلي  لتواكب تطلعاتك حتى تظى بإمكانية إدارة احتياجاتك الشخصية والتحكم بها.  إذا كنت ترغب في متابعة معاملاتك المالية عن كثب، فإن تحقيق هذا الهدف أصبح ممكناً بواسطة بطاقاتنا.

استمتع بالمزايا العديدة التي تقدمها لك بطاقات بنك الكويت الوطني– لبنان عند الشراء والسحب النقدي بطريقة مريحة وآمنة.  بطاقات الوطني تلقى قبولاً واسعاً لدى الملايين من المحلات التجارية وأجهزة السحب الآلي حول العالم. كما لن تضطر بعد الآن  إلى حمل المبالغ النقدية ولن تقلق بشأن صرف عملتك قبل السفر.

NBK Tools

NBK Tools

Loan Calculator

Notifications

  • Update your Information

    Dear Customer, kindly visit your nearest branch or contact your Service Officer to update your NBK - Lebanon record details to avoid account block and/or late charge fees. For more: (961) 1 759700

  • BDL Basic Circular 158

    Exceptional measures for the gradual withdrawal of deposits in Foreign Currencies. Read More

  • BDL Basic Circular 151

    Related the Basic Decision 13221 of 21/4/2020, relating to Exceptional Measures for cash withdrawals from – Currency Accounts Read More

Cards

Getting tailor-made debit cards would help you to better control and manage your personal needs. You like to closely oversee your financial transactions and customize based on your usage - NBK cards make this possible.

Enjoy the benefits of NBK cards to manage your purchases and cash withdrawals in a convenient and secure manner. With acceptance at millions of stores and ATMs worldwide, you don’t need to carry cash anymore or worry about exchanging currencies before traveling.