أدوات الوطني

أدوات الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

إشعارات

  • تحديث المعلومات الخاصة بك

    عميلنا العزيز، يرجى زيارة الفرع الأقرب إليك أو التواصل مع مسؤول خدمة العملاء لتحديث معلوماتك الشخصية لدى بنك الكويت الوطني - لبنان، وذلك لتفادي تجميد حسابك و/ أو دفع رسوم تأخير. للمزيد: (961) 1 759700

  • BDL Circular 161

    ربطا بالقرار الأساسي رقم 13384 صادر بتاريخ 16/12/2021 المتعلق بإجرأت استثنائية للسحوبات النقدية . اقرأ المزيد

  • BDL Basic Circular # 158

    إجراءات إستثنائية لتسديد تدريجي لودائع بالعملات الاجنبية اقرأ المزيد

  • BDL Circular 151

    ربطا بالقرار الأساسي رقم 13221 صادر بتاريخ 21/4/2020 المتعلق بإجرأت استثنائية حول السحوبات النقدية من الحسابات بالعملات الأجنبية اقرأ المزيد

القرض العقاري الدولي

لمحة عامة

يساعدك بنك الكويت الوطني – لبنان على تسهيل شراء وامتلاك العقارات في البلد الذي تختاره .  فإذا كنت تخطط لشراء عقار في باريس، لندن، دبي، أبوظبي، لبنان، مصر أو الأردن، ليس عليك سوى الاتصال بنا وتحويل أهدافك إلى واقع ملموس.

ما هي المزايا المقدمة؟

معدل فائدة تنازلي وتنافسي – مكتبنا القانوني مستعد لمساعدتك على إنجاز معاملاتك بما يؤمن لك الحماية وراحة البال عند قيامك بشراء منزل أو شقة، بالإضافة إلى مساعدتك على إجراء معاملات التسجيل بكلفة تنافسية وبالسرعة المطلوبة.

من المؤهل للحصول على هذا القرض؟

جميع الموظفين اللبنانيين وأصحاب المهن الحرة المقيمين في الدول الخليجية حيث يملك بنك الكويت الوطني فروعاً له، بالإضافة إلى المواطنين الكويتيين، الأردنيين، المصريين، البحرينيين، السعوديين، والإماراتيين من موظفين وأصحاب المهن الحرة المقيمين في بلادهم أو البلدان الخليجية حيث يتواجد بنك الكويت الوطني، أو المقيمين في لبنان.

أخبرني المزيد

  • الحد الأدنى لقيمة القرض: 75,000 دولار أمريكي
  • الحد الأقصى لقيمة القرض: 1,500,000 دولار أمريكي
  • معدل الفائدة:
    • %4.75 في السنة الأولى
    • إبتداءً من السنة الثانية، سيطبق معدل الفائدة بين البنوك ليبور + 4%، على ألا يقل الحد الأدنى عن 5.5% سنوياً

NBK Tools

NBK Tools

Prayer Timings

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Loan Calculator

Notifications

  • Update your Information

    Dear Customer, kindly visit your nearest branch or contact your Service Officer to update your NBK - Lebanon record details to avoid account block and/or late charge fees. For more: (961) 1 759700

  • BDL Circular 161

    In connection with Basic Decision No. 13384 issued on 12/16/2021 regarding exceptional procedures for cash withdrawals Read More

  • BDL Circular # 158

    Exceptional measures for the gradual withdrawal of deposits in Foreign Currencies. Read More

  • BDL Circular 151

    Related the Basic Decision 13221 of 21/4/2020, relating to Exceptional Measures for cash withdrawals from – Currency Accounts Read More

Mortgage Loans

About

At NBK, we make owning property in the country of your choice easy. Whether you plan on purchasing property in Paris, London, Dubai, Abu Dhabi, Lebanon, Egypt, or Jordan all you have to do is call us to start turning your goals into reality. 

What Do I Get?

Regressive competitive interest rate - our legal office is ready to provide you with the utmost relaxant and secured transaction for your house/apartment purchase and registration formalities at optimized cost and in a timely manner.

Who is it for?

Lebanese salaried and self-employed individuals residing in GCC countries where NBK has presence. Kuwaiti, Jordanian, Egyptian, Bahraini, Saudi, and Emirati, salaried and self-employed individuals, residing in own country, GCC countries where NBK has presence, or in Lebanon.

Tell Me More

  • Minimum loan amount: USD 75,000
  • Maximum Loan amount: USD 1,500,000
  • Interest rate: 
    • 1st year 4.75%
    • 2nd year onward, 1 year Libor+ 4%; Minimum 5.5%p.a.