أدوات الوطني

أدوات الوطني

حاسبة الجوهرة

 

الحد الأدنى للإيداع 50 د.ك. والحد الأقصى 500,000 د.ك
في حال عدم السحب خلال المدة المطلوبة، سيتم مضاعفة فرصك

حاسبة نقاط مايلز الوطني

أوقات الصلاة

  • الإمساك

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حالة الطقس

C

درجة الحرارة
C
  • الرطوبة

  • الرياح

  • سرعة الرياح

  • الشروق

  • الغروب

حاسبة القروض

حاسبة إعادة تمويل القروض

حاسبة نقاط مكافآت الوطني

حاسبة الودائع

محول العملات

إشعارات

  • صيانة لبعض أنظمة البنك

    عملاءنا الأعزاء، لخدمة أفضل، نود إفادتكم بأنه سيتم إجراء صيانة لبعض أنظمة البنك، وذلك يوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 ما بين الساعة 4:00 صباحاً والساعة 6:00 صباحاً. لذا، قد تواجهكم بعض الصعوبات في استخدام خدمتي الوطني عبر الإنترنت والوطني عبر الموبايل وخدمة الرسائل النصية القصيرة خلال هذه الفترة. وقد لا تتوفر بعض الميزات المقدمة عبر خدمة الوطني الهاتفية خلال فترة الصيانة. في حال لديكم أي استفسار، يرجى مخاطبتنا عبر خدمة الوطني الهاتفية أو عبر خدمة Whatsapp الوطني 1801801 أو حساباتنا في قنوات التواصل الاجتماعي. شكراً لتفهمكم.

  • ملاحظة هامة لمعاملات الشراء عبر الانترنت

    عملاءنا الأعزاء، من أجل حمايتكم ، يرجى العلم أنه يمكنكم الآن إجراء 5 معاملات شراء عبر الانترنت في اليوم. وعليه، سيتم رفض المعاملة السادسة على بطاقة الوطني للسحب الآلي وسيتوجب عليك الانتظار لليوم التالي لإتمام أي معاملة جديدة عبر الإنترنت. اقرأ المزيد

  • ملاحظة هامة للرقم السري

    عملاءنا الأعزاء، من أجل حمايتكم، يرجى العلم أنه لديكم 3 محاولات فقط لإدخال الرقم السري بشكل صحيح على أجهزة السحب الآلي و سيتوجب عليكم الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على 1801801 لإعادة تفعيل البطاقة. تواصل معنا

  • ملاحظة هامة

    بنك الكويت الوطني لن يطلب منك بتاتاً أي معلومات خاصة بحسابك، بطاقتك، رمز CVV، الرقم السري أو OTP عبر الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى. يرجى عدم كشف معلوماتك المصرفية لأي جهة. أعرف المزيد

طرق المعاملات المصرفية

أنت بحاجة إلى أن تبقى مطلعاً على معاملات شركتك أولاً بأول إلى جانب إدارة أموالك من خلال طرق مختلفة تناسب احتياجاتك. مع الخدمات المصرفية للشركات من بنك الكويت الوطني نضع بمتناولك عدة وسائل لإنجاز معاملاتك المصرفية بكل سهولة، سواء كانت خدمة الوطني الهاتفية، خدمة الوطني عبر الإنترنت، مركز خدمة الشركات ومركز الخدمات النقدية للشركات. كل ذلك من شأنه تقديم الدعم الأفضل لمؤسستك أو شركتك، إلى جانب خدمة إرسال موظفي الوطني إليك من أجل استلام وتسليم الأموال النقدية إليك بكل سهولة وأمان!

خدمة الوطني عبر الإنترنت

تحكّم بإدارة حساب شركتك.

اعرف أكثر

الخدمة المصرفية عبر الفروع

كجزء من تاريخ الوطني العريق، توفّر فروعنا مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية إلى جانب الدعم والمساندة التي يمكنك أن تعتمد عليها لتنعم بالراحة.

اعرف أكثر

أجهزة السحب الآلي

أكبر شبكة أجهزة سحب آلي وإيداع نقدي في الكويت.

اعرف أكثر

NBK Tools

NBK Tools

Al Jawhara Calculator

The minimum deposit is KD 50 and maximum deposit is KD 500,000.
In case of no withdrawal within the holding period, extra chances will apply

NBK Miles Points Calculator

Prayer Timings

  • Imsak

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Weather

C

Feels like
C
  • Humidity

  • Wind

  • Wind Speed

  • Sunrise

  • Sunset

Loan Calculator

Loan Refinancing Calculator

NBK Rewards Points Calculator

Term Deposit Calculator

Currency Convertor

Notifications

  • Important Notice on Online Transactions

    Dear Customers, For your protection, please note that you can now complete only 5 local online purchase transactions per day and the 6th transaction will be declined. Consequently, you need to wait till the next day to use your NBK Debit Card online for transactions. Read More

  • Important PIN Notice

    Dear Customers, For your protection, please note that you have three chances only to enter your PIN on ATMs, Point of Sale, Phone Banking and Online Purchases correctly, after which you have to contact NBK Call Center at 1801801 to unlock your card. Contact Us

  • Important Notice

    NBK will never ask you for your account number, card number, CVV, OTP/PIN numbers over the phone, Viber, WhatsApp or any other means. Please do not disclose your personal information to anyone. Learn more

Ways To Bank

You need to stay updated on all of your companies’ transactions and have the power to manage your finances through different means. With NBK Corporate Banking there are even more ways to bank. In addition to NBK Call Center and NBK Online Banking, corporations have the option of accessing the Corporate Service Center and Corporate Cash Center for extra support. Not only will we send NBK banking representatives straight to you, we'll even arrange for secure delivery and pickup of your cash!

NBK Online Banking

Keep your company account within your control.

Learn More

Branch Banking

In keeping with the NBK heritage, our branches offer a wide range of reliable support and services for your convenience.

Learn More

ATM

The largest network of ATMs and CDMs in Kuwait.

Learn More