أدوات الوطني

أدوات الوطني

حاسبة الجوهرة

الحد الأدنى للإيداع 50 د.ك. والحد الأقصى 500,000 د.ك

في حال عدم السحب خلال المدة المطلوبة، سيتم مضاعفة فرصك

حاسبة نقاط مايلز الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

حاسبة إعادة تمويل القروض

حاسبة نقاط مكافآت الوطني

حاسبة الودائع

محول العملات

إشعارات

  • إعلان هام

    عملاءنا الأعزاء، يرجى العلم بأن بنك الكويت الوطني سوف يُعطّل أعماله يوم انتخابات مجلس الأمة الكويتي وذلك يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022، على أن يستأنف البنك أعماله كالمعتاد يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022. يستمر البنك بتقديم خدماته المصرفية لجميع العملاء في فروعه في مطار الكويت الدولي والأڤنيوز، وغراند بلازا-الأڤنيوز وعبر جهاز الصرف التفاعليITM ، بالإضافة إلى فرع الوطني للخدمة الذاتية في الخيران سكوير. ويمكنكم التواصل معنا أيضًا عبر خدمة الوطني الهاتفية أو عبر خدمة WhatsApp الوطني 1801801 أو حساباتنا في قنوات التواصل الاجتماعي.

  • ملاحظة هامة

    بنك الكويت الوطني لن يطلب منك بتاتاً أي معلومات خاصة بحسابك، بطاقتك، رمز CVV، الرقم السري أو OTP عبر الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى. يرجى عدم كشف معلوماتك المصرفية لأي جهة. أعرف المزيد

منتجات تناسب أسلوب حياتك

بطاقة
ماكو مثلها بالكويت

عبّر عن فخرك الوطني مع بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية. تتميز البطاقة بشكلها العمودي والمعدني الفاخر، كما تتوفر بتصميمين مبتكرين لك ولها.

اختار المنتج اللي يناسب أسلوب حياتك

نساعدك على تطوير أعمالك مع خدماتنا الفريدة من نوعها

لأننا نضع نجاحك في مقدمة أولوياتنا، خدمات المصرفية للأعمال توفر حلولاً مالية شاملة وخدمات مصرفية مبتكرة تتناسب مع جميع احتياجات أعمالك. بالتزامن مع غيرها من الخدمات التي يقدمها بنك الكويت الوطني وترقى بتطلعاتك الى تجربة مصرفية استثنائية.

عرض بارتنربلس+

استمتع بخصم مميز من بارتنربلس+ وطوّر أعمالك.

الخدمات المصرفية للأعمال بلس

نحن نعلم بأن تطوير أعمالك من أولوياتك. لذا، يقدم لك بنك الكويت الوطني الآن الخدمات المصرفية للأعمال بلس، التي تمنحك تجربة مصرفية حصرية، بالإضافة إلى باقة من الامتيازات المصممة خصيصاً لدعم وتطوير أعمالك.

حساب مشروعي من الوطني

هل ترغب في فتح حساب خاص لمشروعك المنزلي؟ حساب مشروعي من الوطني يوفر لك جميع احتياجات مشروعك المنزلي المالية.
من خلال هذا الحساب، يمكنك إنجاز معاملاتك من أي مكان وفي أي وقت باستخدام خدماتنا المتعددة التي تساهم في تسهيل عمليات الدفع مثل خدمة الوطني عبر الموبايل، خدمة الوطني عبر الإنترنت، أجهزة نقاط البيع وحلول بوابة الدفع الإلكتروني.

NBK Tools

NBK Tools

Al Jawhara Calculator

The minimum deposit is KD 50 and maximum deposit is KD 500,000.
In case of no withdrawal within the holding period, extra chances will apply

NBK Miles Points Calculator

Prayer Timings

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Loan Calculator

Loan Refinancing Calculator

NBK Rewards Points Calculator

Term Deposit Calculator

Currency Convertor

Notifications

  • Important Announcement

    Dear Customers, National Bank of Kuwait will be closed on the Parliamentary Election Day on Thursday 29 September 2022. Duty will resume on Sunday 2 October 2022. NBK will continue providing its banking services at its branches in Airport and The Avenues, Grand Plaza-The Avenues and via ITM service, and NBK self-service branch at Khairan Square. You can also contact us via our electronic channels NBK Call Center or NBK WhatsApp on 1801801 or on our NBK Social Media channels.

  • Important Notice

    NBK will never ask you for your account number, card number, CVV, OTP/PIN numbers over the phone, Viber, WhatsApp or any other means. Please do not disclose your personal information to anyone. Learn more

Products That Suit Your Lifestyle

A Card
Like No Other

Show off your national pride with NBK KWT Visa Infinite Credit Card. The card comes in two unique vertical designs - for him and her, with a luxurious metal finish.

Choose The Product That Suits Your Lifestyle

Helping Businesses Thrive By Offering Unmatched Services

Because we believe that your success is our business, we provide customized and a comprehensive set of products and services to suit Business banking customers. Combined with NBK’s unmatched and hassle free banking service delivery.

Partnerplus+ Offer

Enjoy special discount from partnerplus+ and grow your business.

Business Banking Plus

We know that you set high goals for your business. That’s why NBK now offers Business Banking Plus, which provides you an exclusive banking experience along with a host of privileges designed to support and develop your business.

NBK Mashroey Account

Want to open a separate account for your home business? NBK Mashroey Account provides you with all the financial needs for your home business to grow.
Through this account, you can conduct your transactions anywhere, anytime using our various services that simplifies the payment processes; such as NBK Mobile Banking, NBK Online Banking, POS terminals and payment gateway solutions.