أدوات الوطني

أدوات الوطني

حاسبة الجوهرة

 

الحد الأدنى للإيداع 50 د.ك. والحد الأقصى 500,000 د.ك
في حال عدم السحب خلال المدة المطلوبة، سيتم مضاعفة فرصك

حاسبة نقاط مايلز الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

حاسبة إعادة تمويل القروض

حاسبة نقاط مكافآت الوطني

حاسبة الودائع

محول العملات

إشعارات

  • إعلان هام

    حرصًا منا على تقديم خدماتنا المصرفية لكم خلال فترة الحظر الجزئي، يستمر بنك الكويت الوطني في خدمتكم في الفروع التالية العاملة من الساعة 8:30 صباحًا ولغاية الساعة 1:00 ظهرًا باستثناء فرع الأفنيوز من الساعة 10:00 صباحًا ولغاية الساعة 2:00 ظهرًا: للعملاء الأفراد: الفرع الرئيسي الجديد، مجمع الوزارات، مطار الكويت الدولي - مبنى T4، شركة نفط الكويت، الروضة، الدعية، ضاحية عبدالله السالم، الشامية، كيفان، السرة، بيان، جنوب السرة، سلوى، مشرف، الجابرية، صباح الناصر، العارضية، الأندلس، هدية، الرحاب، الصباحية، الرقة، مبارك الكبير، صباح السالم، الجهراء، الجهراء التجاري. للعملاء الأفراد والشركات: أحمد الجابر، شرق، الغزالي، سينما السالمية، السلام مول- السالمية، الأحمدي، الفنطاس، غراند أفنيو. للعملاء الأفراد، الشركات وباقة العامل: صبحان مع استمرار إغلاق كافة إداراته وفروعه الأخرى. ولخدمة أفضل، يوفر البنك خدماته المصرفية أيضًا من خلال جهاز الصرف التفاعلي ITM في كل من فرعي الأفنيوز ومبنى الركاب T4 في مطار الكويت الدولي من الساعة 10:00 صباحًا ولغاية الساعة 6:00 مساءً، بالإضافة إلى قنواتنا الإلكترونية الأخرى المتوفرة على مدار الساعة: الوطني عبر الموبايل والوطني عبر الانترنت، والموقع الإلكتروني للبنكnbk.com ، خدمة التواصل مع الوطني أو عبر خدمة WhatsApp الوطني 1801801 أو حساباتنا في قنوات التواصل الاجتماعي. شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا،

  • إعلان هام

    سنقوم باتباع الإجراءات الاحترازية التالية للحفاظ على سلامة عملائنا عند استئناف أعمال البنوك في دولة الكويت اعرف المزيد

  • الوقاية من فيروس كورونا الجديد (COVID-19)

    دليلك التوعوي عن الفيروس اقرأ المزيد

  • ملاحظة هامة

    بنك الكويت الوطني لن يطلب منك بتاتاً أي معلومات خاصة بحسابك، بطاقتك، رمز CVV، الرقم السري أو OTP عبر الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى. يرجى عدم كشف معلوماتك المصرفية لأي جهة. أعرف المزيد

تنبيه هام

عملاءنا الأعزاء،

حرصاً من بنك الكويت الوطني على حماية بياناتكم المالية وتعزيزاً لنشر الوعي المصرفي لدى العملاء، فقد لوحظ في الآونة الأخيرة ورود بعض الاتصالات والرسائل عن طريق استخدام تطبيقات الاتصالات الشهيرة مثل تطبيق فايبر  Viberأو واتساب WhatsApp وتحمل رقماً مشابهاً لرقم خدمة الوطني الهاتفية 1801801. ويقوم أشخاص مجهولي الهوية بهذه الاتصالات حيث يهنئون العملاء بفوزهم في مسابقات وهمية، أو حصولهم على جوائز مختلفة. ويطلب هؤلاء المحتالين من العملاء أرقام بطاقاتهم المصرفية أو المدنية بهدف النصب والاحتيال. علماً بأنه يراد من عمليات الاحتيال هذه الحصول على الأموال والمعلومات الشخصية من العملاء الذين يتلقون هذه المكالمات.

ويود بنك الكويت الوطني التأكيد بأنه لن نقوم بالاتصال أو إرسال أية رسائل إلكترونية أو نصية للسؤال عن تفاصيل حساب عملائنا، بطاقاتهم المصرفية، رقمهم السري، أو كلمة التأكيد لمرة واحدة (OTP). وفي حال فوز أحد عملائنا بأي من حملاتنا المعروفة فإنه يتم دعوتهم لزيارة مقر البنك لاستلام جائزتهم وفق الأسس والإجراءات المعتمدة رسمياً. لذلك، وفي حال الاشتباه بأي اتصال أو مكالمة مشبوهة و تلقيكم أي بريد إلكتروني أو رسالة أو اتصال هاتفي مباشر يزعم أنه من بنك الكويت الوطني أو يمثله، يرجى الاتصال فورًا بخدمة الوطني الهاتفية 1801801 قبل اتخاذ أي إجراءات أخرى في ما يتعلق بهذه الاتصالات أو المراسلات.

NBK Tools

NBK Tools

Al Jawhara Calculator

The minimum deposit is KD 50 and maximum deposit is KD 500,000.
In case of no withdrawal within the holding period, extra chances will apply

NBK Miles Points Calculator

Prayer Timings

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Loan Calculator

Loan Refinancing Calculator

NBK Rewards Points Calculator

Term Deposit Calculator

Currency Convertor

Notifications

  • Important Announcement

    National Bank of Kuwait will continue providing you with its services during the partial curfew in the following operating branches from 8:30am until 1:00pm, except for the Avenues Branch from 10:00am until 2:00pm: For Individual Customers: New Head Office, Ministries Complex, Kuwait International Airport T4, KOC, Rawda, Daiya, Dahiyat Abdulla Al-Salem, Shamiya, Kaifan, Surra, Bayan, South Surra, Salwa, Mishref, Jabriya, Sabah Al-Nasser, Ardiya, Al-Andalus, Hadiya, Rihab, Sabahiya, Riqqa, Mubarak Al-Kabeer, Sabah Al-Salem, Jahra, and Jahra Commercial. For Individual and Corporate Customers: Ahmed Al-Jaber, Sharq, Ghazali, Cinema Salmiya, Al-Salam Mall-Salmiya, Ahmadi, Fintas, and Grand Avenue. For Individual, Corporate and Al Amil Customers: Sabhan All other NBK departments and branches will remain closed. NBK's ITM Service at the Avenues & T4 Airport Branches will also be available from 10:00am until 6:00pm, in addition to its electronic channels 24/7: NBK Mobile Banking, NBK Online Banking, nbk.com, NBK’s social media channels, and NBK Contact Center & NBK WhatsApp on 1801801. Thank you for your cooperation.

  • Important Announcement

    With the reopening of the Banking Services in Kuwait, the following protocols will now apply for our customer. Learn More

  • Prevention Guide from COVID-19

    You Awareness Guide About the Virus Read More

  • Important Notice

    NBK will never ask you for your account number, card number, CVV, OTP/PIN numbers over the phone, Viber, WhatsApp or any other means. Please do not disclose your personal information to anyone. Learn more

Important Notice

Dear Customers,

As part of National Bank of Kuwait (NBK)’s responsibility towards raising customers’ awareness against fraud actions, it has recently been noticed that some fraudulent activities have been reported by customers through popular communication applications such as Viber and WhatsApp carrying a number similar to NBK Call Center 1801801. These fraudulent activities falsely state that they are issued by NBK to congratulate customers for winning fake competitions.

NBK strongly recommends that customers exercise extreme caution in respect of such scams that intend to obtain money and personal information. Also, NBK would like to confirm that we will not call or send any email or text messages to inquire about customer’s bank account details, cards, OTP and PIN number. In the event that one of our customers wins any of our known campaigns, they are invited to visit us at the bank's premises to receive their prize according to the rules and procedures legally approved. Therefore, in case you receive suspicious messages or calls, you are advised not to reply to any of them and contact NBK Call Center 1801801 immediately before taking any further action with respect to such communications or correspondence.