أدوات الوطني

أدوات الوطني

حاسبة الجوهرة

 

الحد الأدنى للإيداع 50 د.ك. والحد الأقصى 500,000 د.ك
في حال عدم السحب خلال المدة المطلوبة، سيتم مضاعفة فرصك

حاسبة نقاط مايلز الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

حاسبة إعادة تمويل القروض

حاسبة نقاط مكافآت الوطني

حاسبة الودائع

محول العملات

إشعارات

  • إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لـ ساي نت

    يسر شركة شبكة المعلومات الائتمانية "ساي نت" أن تعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت الذي صمم خصيصاً للتسهيل على عملائنا الكرام عملية التصفح والإستخدام من خلال الخصائص والتحسينات الجديدة والتي تتماشى مع إستراتجية "ساي نت" في التحول الرقمي والإبتكار في تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء. تم تحديث وتطوير الموقع الإلكتروني الجديد وفقاً لأفضل الممارسات العالمية وأحدث وسائل التكنولوجيا حرصاً على ضمان تقديم أفضل الخدمات الائتمانية بمستوى عالي من الأمن والسرية للبيانات والمعلومات الائتمانية للعملاء. اعرف المزيد

  • حملة معك يا لبنان

    أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتي حملة لجمع التبرعات المالية لدعم الشعب اللبناني الشقيق وسوف تساهم تبرعاتكم في توفير العلاج والأدوية وجميع المستلزمات الضرورية لإيواء المتضررين من جراء الانفجار. تبرّع الآن

  • أخبار الوطنى معكم أولاً بأول

    كونوا دائمًا على اطلاع على أحدث أخبارنا خلال هذه الظروف الاستثنائية عبر صفحة "أخبار الوطني معكم أولاً بأول" اعرف المزيد

  • إعلان هام

    حرصًا منا على تلبية احتياجاتك المصرفية، نرحب بك في فروعنا التالية العاملة من الساعة 8:30 صباحًا ولغاية الساعة 2 بعد الظهر باستثناء فرعي الأفنيوز والسلام مول من الساعة 10 صباحًا ولغاية الساعة 3 بعد الظهر، وفرعي المطار في مبنى الركاب T1 وT4 من الساعة 8 صباحًا ولغاية الساعة 7:30 مساءً، ولذلك لخدمة المسافرين والعاملين في المطار فقط. للعملاء الأفراد: المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني، مجمع الوزارات، مطار الكويت الدولي - مبنى T4، شركة نفط الكويت، الروضة، الدعية، ضاحية عبدالله السالم، الشامية، كيفان، السرة، بيان، جنوب السرة، سلوى، مشرف، الجابرية، صباح الناصر، العارضية، الأندلس، هدية، الرحاب، الصباحية، الرقة، مبارك الكبير، صباح السالم، الجهراء، الجهراء التجاري، الدسمة، الفيحاء، قرطبة، النزهة، التأمينات الاجتماعية، اليرموك، الرميثية، الفحيحيل الساحلي، علي صباح السالم، القرين، سعد العبدالله، القادسية، برج الحمراء، الدوحة، شركة زين- الفرع الرئيسي، مطار الكويت الدولي، شركة البترول الوطنية الكويتية. للعملاء الأفراد والشركات: أحمد الجابر، شرق، الغزالي، سينما السالمية، السلام مول- السالمية، الأحمدي، الفنطاس، غراند أفنيو، الشويخ، فهد السالم، الفحيحيل، الأفنيوز، خيطان، رأس السالمية، جليب الشيوخ، الفروانية. للعملاء الأفراد، الشركات وباقة العامل: صبحان ويستمر البنك بتقديم خدماته المصرفية لجميع العملاء من خلال جهاز الصرف التفاعلي ITM في كل من فرعيْ الأفنيوز ومبنى الركاب T4 في مطار الكويت الدولي من الساعة 10 صباحًا ولغاية الساعة 6 مساءً، بالإضافة إلى قنواتنا الإلكترونية الأخرى المتوفرة على مدار الساعة: الوطني عبر الموبايل والوطني عبر الانترنت، والموقع الإلكتروني للبنكnbk.com ، خدمة التواصل مع الوطني أو عبر خدمة WhatsApp الوطني 1801801 أو حساباتنا في قنوات التواصل الاجتماعي. شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا،

  • الوقاية من فيروس كورونا الجديد (COVID-19)

    دليلك التوعوي عن الفيروس اقرأ المزيد

  • ملاحظة هامة

    بنك الكويت الوطني لن يطلب منك بتاتاً أي معلومات خاصة بحسابك، بطاقتك، رمز CVV، الرقم السري أو OTP عبر الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى. يرجى عدم كشف معلوماتك المصرفية لأي جهة. أعرف المزيد

حملة الوطني الصيفية لبطاقات Visa الائتمانية

العروض المفضلة

لمحة عامة

نكافئك في كل مرة تقوم بها بالتسوق هذا الصيف. اضمن استرجاع 10% من قيمة مشترياتك عند استخدام بطاقة Visa الوطني الائتمانية المؤهلة لدى محلات وجهات تجارية مختارة للدفع داخل المحلات أو عبر الإنترنت.

يسري العرض من 5 يوليو ولغاية 5 أكتوبر

ما هي المزايا المقدمة؟

سوف تسترجع 10% عند استخدام بطاقة Visa الوطني الائتمانية المؤهلة محلياً ودولياً لدى المحلات والجهات التجارية التالية:

المحلات التجارية المشاركة نسبة الاسترجاع

طلبات
اكسايت
يوريكا

زين 
Ooredoo 
stc

نمشي 
Farfetch

بوتري بارن 
كارفور 
مركز سلطان 

%10

 

ما هي الشروط والمتطلبات؟

ما عليك سوى التسجيل في الحملة هنا واستخدام بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة للدفع لدى المحلات التجارية المشاركة.

بطاقات الوطني المؤهلة

يسري العرض لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية التالية:

اقترح محل

NBK Tools

NBK Tools

Al Jawhara Calculator

The minimum deposit is KD 50 and maximum deposit is KD 500,000.
In case of no withdrawal within the holding period, extra chances will apply

NBK Miles Points Calculator

Prayer Timings

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Loan Calculator

Loan Refinancing Calculator

NBK Rewards Points Calculator

Term Deposit Calculator

Currency Convertor

Notifications

  • Launch of the New Website for Ci-Net

    The Credit Information Network Company “Ci-Net" is pleased to announce the launch of its new website on the Internet, which was specifically designed to facilitate for our valued customers the process of browsing and using the new features and improvements that are in line with the strategy of "Ci-Net" in digital transformation and innovation in providing add value services to customers. The new website has been updated and developed in accordance with international best practices and the latest technology in order to ensure providing the best credit services with a high level of security and confidentiality of data and credit information to customers. Learn More

  • Lebanon Relief Campaign

    KRCS aims to help the people of Lebanon who were affected by the explosion. With your kind donation, we will be able to provide them with medical supplies and the necessities to secure their safety and accommodation. Donate Now

  • NBK’s Latest News

    Stay updated with our latest news and information on our dedicated page during these unprecedented circumstances. Learn More

  • Important Announcement

    Aiming to answer your banking needs, we welcome you at our operating branches from 8:30 AM to 2 PM, except for the Avenues and Al Salam Mall branches from 10 AM to 3 PM and the Kuwait International Airport branches in T1 and T4 from 8 AM to 7:30 PM to serve travelers and Airport staff only: For Individual Customers: NBK Headquarters, Ministries Complex, Kuwait International Airport T4, KOC, Rawda, Daiya, Dahiyat Abdulla Al-Salem, Shamiya, Kaifan, Surra, Bayan, South Surra, Salwa, Mishref, Jabriya, Sabah Al-Nasser, Ardiya, Al-Andalus, Hadiya, Rihab, Sabahiya, Riqqa, Mubarak Al-Kabeer, Sabah Al-Salem, Jahra, Jahra Commercial, Dasma, Faiha, Qurtoba, Nuzha, Public Institution for Social Security (PIFSS), Yarmouk, Rumaithiya, Fahaheel Al-Sahely, Ali Sabah Al-Salem, Qurain, Saad Al-Abdullah, Qadisiya, Al-Hamra Tower, Doha, Zain Head Office, Kuwait International Airport, and KNPC. For Individual and Corporate Customers: Ahmed Al-Jaber, Sharq, Ghazali, Cinema Salmiya, Al-Salam Mall-Salmiya, Ahmadi, Fintas, Grand Avenue, Shuwaikh, Fahed Al-Salem, Fahaheel, The Avenues, Khaitan, Ras Al-Salmiya, Jleeb Al-Sheyoukh, and Farwaniya. For Individual, Corporate and Al Amil Customers: Sabhan NBK's ITM Service at the Avenues & T4 Airport Branches will also be available from 10:00am until 6:00pm, in addition to its electronic channels 24/7: NBK Mobile Banking, NBK Online Banking, nbk.com, NBK’s social media channels, and NBK Contact Center & NBK WhatsApp on 1801801. Thank you for your cooperation.

  • Prevention Guide from COVID-19

    You Awareness Guide About the Virus Read More

  • Important Notice

    NBK will never ask you for your account number, card number, CVV, OTP/PIN numbers over the phone, Viber, WhatsApp or any other means. Please do not disclose your personal information to anyone. Learn more

NBK Summer Campaign for Visa Credit Cards

My Favorites

About

Rewarding you for every purchase you make this summer. Get 10% guaranteed cashback on your purchases when using your eligible NBK Visa Credit Card at selected merchants online and in-store. 

Offer is valid from July 5 to October 5

What Do I Get?

You will get 10% cashback when using your eligible NBK Visa Credit Card locally and internationally at the following merchants:

Merchant  Cashback %

Talabat
Xcite 
Eureka

Zain 
Ooredoo 
stc 

Namshi 
Farfetch

Pottery Barn 
Carrefour 
The Sultan Center

10%

 

How Does it Work?

All you have to do is register for the campaign here and use your eligible NBK Visa Credit Card to pay at the selected merchants.

Eligible NBK Cards

This offer is applicable for the following NBK Credit Cardholders:

Suggest Outlet