أدوات الوطني

أدوات الوطني

حاسبة الجوهرة

 

الحد الأدنى للإيداع 50 د.ك. والحد الأقصى 500,000 د.ك
في حال عدم السحب خلال المدة المطلوبة، سيتم مضاعفة فرصك

حاسبة نقاط مايلز الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

حاسبة إعادة تمويل القروض

حاسبة نقاط مكافآت الوطني

حاسبة الودائع

محول العملات

إشعارات

  • إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لـ ساي نت

    يسر شركة شبكة المعلومات الائتمانية "ساي نت" أن تعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت الذي صمم خصيصاً للتسهيل على عملائنا الكرام عملية التصفح والإستخدام من خلال الخصائص والتحسينات الجديدة والتي تتماشى مع إستراتجية "ساي نت" في التحول الرقمي والإبتكار في تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء. تم تحديث وتطوير الموقع الإلكتروني الجديد وفقاً لأفضل الممارسات العالمية وأحدث وسائل التكنولوجيا حرصاً على ضمان تقديم أفضل الخدمات الائتمانية بمستوى عالي من الأمن والسرية للبيانات والمعلومات الائتمانية للعملاء. اعرف المزيد

  • حملة معك يا لبنان

    أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتي حملة لجمع التبرعات المالية لدعم الشعب اللبناني الشقيق وسوف تساهم تبرعاتكم في توفير العلاج والأدوية وجميع المستلزمات الضرورية لإيواء المتضررين من جراء الانفجار. تبرّع الآن

  • أخبار الوطنى معكم أولاً بأول

    كونوا دائمًا على اطلاع على أحدث أخبارنا خلال هذه الظروف الاستثنائية عبر صفحة "أخبار الوطني معكم أولاً بأول" اعرف المزيد

  • إعلان هام

    حرصًا منا على تلبية احتياجاتك المصرفية، نرحب بك في فروعنا التالية العاملة من الساعة 8:30 صباحًا ولغاية الساعة 2 بعد الظهر باستثناء فرعي الأفنيوز والسلام مول من الساعة 10 صباحًا ولغاية الساعة 3 بعد الظهر، وفرعي المطار في مبنى الركاب T1 وT4 من الساعة 8 صباحًا ولغاية الساعة 7:30 مساءً، ولذلك لخدمة المسافرين والعاملين في المطار فقط. للعملاء الأفراد: المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني، مجمع الوزارات، مطار الكويت الدولي - مبنى T4، شركة نفط الكويت، الروضة، الدعية، ضاحية عبدالله السالم، الشامية، كيفان، السرة، بيان، جنوب السرة، سلوى، مشرف، الجابرية، صباح الناصر، العارضية، الأندلس، هدية، الرحاب، الصباحية، الرقة، مبارك الكبير، صباح السالم، الجهراء، الجهراء التجاري، الدسمة، الفيحاء، قرطبة، النزهة، التأمينات الاجتماعية، اليرموك، الرميثية، الفحيحيل الساحلي، علي صباح السالم، القرين، سعد العبدالله، القادسية، برج الحمراء، الدوحة، شركة زين- الفرع الرئيسي، مطار الكويت الدولي، شركة البترول الوطنية الكويتية. للعملاء الأفراد والشركات: أحمد الجابر، شرق، الغزالي، سينما السالمية، السلام مول- السالمية، الأحمدي، الفنطاس، غراند أفنيو، الشويخ، فهد السالم، الفحيحيل، الأفنيوز، خيطان، رأس السالمية، جليب الشيوخ، الفروانية. للعملاء الأفراد، الشركات وباقة العامل: صبحان ويستمر البنك بتقديم خدماته المصرفية لجميع العملاء من خلال جهاز الصرف التفاعلي ITM في كل من فرعيْ الأفنيوز ومبنى الركاب T4 في مطار الكويت الدولي من الساعة 10 صباحًا ولغاية الساعة 6 مساءً، بالإضافة إلى قنواتنا الإلكترونية الأخرى المتوفرة على مدار الساعة: الوطني عبر الموبايل والوطني عبر الانترنت، والموقع الإلكتروني للبنكnbk.com ، خدمة التواصل مع الوطني أو عبر خدمة WhatsApp الوطني 1801801 أو حساباتنا في قنوات التواصل الاجتماعي. شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا،

  • الوقاية من فيروس كورونا الجديد (COVID-19)

    دليلك التوعوي عن الفيروس اقرأ المزيد

  • ملاحظة هامة

    بنك الكويت الوطني لن يطلب منك بتاتاً أي معلومات خاصة بحسابك، بطاقتك، رمز CVV، الرقم السري أو OTP عبر الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى. يرجى عدم كشف معلوماتك المصرفية لأي جهة. أعرف المزيد

بطاقة العملات المتعددة مسبقة الدفع

لمحة عامة

بطاقة العملات المتعددة الوطني مسبقة الدفع تمنحك الحرية لإجراء العمليات المصرفية بالعملة التي تناسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجنب التغيّر في سعر صرف العملات أثناء السفر والاستفادة من أسعار الصرف الثابتة.

من المؤهل للحصول على البطاقة؟

بطاقة العملات المتعددة الوطني مسبقة الدفع مصممة للأشخاص المحبين للسفر، حيث تمكنك من إجراء العمليات المصرفية بكل راحة وسهولة باستخدام 15 عملة مختلفة.

ما هي المزايا المقدمة؟

  1. مقبولة عالمياً

  2. التأمين الصحي مجاناً لإصدار تأشيرة شينغن

  3. عروض متنوعة من Mastercard

  4. خصومات من برنامج مكافآت الوطني

  5. السحب النقدي مجاناً من أجهزة السحب الآلي دولياً، بالإضافة إلى أجهزة الوطني للسحب الآلي محلياً

ما هي المميزات الخاصة؟

يمكنك إجراء العمليات المصرفية بكل راحة وسهولة باستخدام 15 عملة مختلفة.

 

بطاقة العملات المتعددة الوطني مسبقة الدفع يمكن تعبئتها بـ 15 عملة:

الدولار الأمريكي - اليورو - الجنيه الإسترليني - الدولار السنغافوري - الفرنك السويسري - الدولار الكندي - الروبية الهندية - الريال العماني - الدينار الأردني - الدرهم الإماراتي - الدينار البحريني - الريال القطري - الريال السعودي - الجنيه المصري

ما هي الشروط والمتطلبات؟

يمكنك طلب البطاقة وتعبئتها من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت أو برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل.

الرسوم والعمولات

يتم فرض رسوم سنوية بقيمة 15 د.ك على بطاقة العملات المتعددة الوطني مسبقة الدفع.

أخبرني المزيد

الأسئلة الشائعة

  1. ما هي بطاقة العملات المتعددة الوطني مسبقة الدفع؟

    بطاقة العملات المتعددة الوطني مسبقة الدفع تتيح لك تعبئة 15 عملة مختلفة في بطاقة واحدة. إنها الطريقة المثالية للتحكم بنفقاتك وفقاً لميزانيتك. تسمح لك البطاقة بتخطيط ووضع ميزانية رحلتك والاستمتاع باستخدامها دون القلق من التغّير في سعر الصرف أو الحاجة إلى صرف العملات في أماكن غير آمنة. الآن مع بطاقة العملات المتعددة الوطني مسبقة الدفع، أنت لست في حاجة إلى حمل أكثر من بطاقة أو عدة عملات عند سفرك إلى وجهات مختلفة. تمنحك البطاقة المرونة في إعادة تعبئتها من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل. وكونها بطاقة مسبقة الدفع، فهي تمنحك ميزة الإنفاق محلياً ودولياً من الرصيد الذي قمت بتعبئته فقط. عند استخدامك بطاقة العملات المتعددة الوطني مسبقة الدفع سوف تحصل أيضاً على نقاط مكافآت الوطني التي يمكنك استبدالها لدى أكثر من 850 محل مشارك حول الكويت.

  2. من المؤهل للحصول على بطاقة العملات المتعددة الوطني مسبقة الدفع؟

    أي شخص عمره أكثر من 18 عاماً.

  3. كم عدد العملات التي يمكن تعبئتها في البطاقة؟

    بطاقة العملات المتعددة الوطني مسبقة الدفع يمكن تعبئتها بـ15 عملة مختلفة: الدينار الكويتي، الدرهم الإماراتي، الدينار البحريني، الريال السعودي، الجنيه المصري، الريال القطري، الريال العماني، الدينار الأردني، الدولار السنغافوري، الدولار الكندي، الروبية الهندية، الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني، اليورو والدولار الأمريكي.

قدّم طلبك الآن للحصول على بطاقة العملات المتعددة مسبقة الدفع

هل أنت حالياً عميل لبنك الكويت الوطني؟ *

الوقت المفضل للتواصل معك:

NBK Tools

NBK Tools

Al Jawhara Calculator

The minimum deposit is KD 50 and maximum deposit is KD 500,000.
In case of no withdrawal within the holding period, extra chances will apply

NBK Miles Points Calculator

Prayer Timings

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Loan Calculator

Loan Refinancing Calculator

NBK Rewards Points Calculator

Term Deposit Calculator

Currency Convertor

Notifications

  • Launch of the New Website for Ci-Net

    The Credit Information Network Company “Ci-Net" is pleased to announce the launch of its new website on the Internet, which was specifically designed to facilitate for our valued customers the process of browsing and using the new features and improvements that are in line with the strategy of "Ci-Net" in digital transformation and innovation in providing add value services to customers. The new website has been updated and developed in accordance with international best practices and the latest technology in order to ensure providing the best credit services with a high level of security and confidentiality of data and credit information to customers. Learn More

  • Lebanon Relief Campaign

    KRCS aims to help the people of Lebanon who were affected by the explosion. With your kind donation, we will be able to provide them with medical supplies and the necessities to secure their safety and accommodation. Donate Now

  • NBK’s Latest News

    Stay updated with our latest news and information on our dedicated page during these unprecedented circumstances. Learn More

  • Important Announcement

    Aiming to answer your banking needs, we welcome you at our operating branches from 8:30 AM to 2 PM, except for the Avenues and Al Salam Mall branches from 10 AM to 3 PM and the Kuwait International Airport branches in T1 and T4 from 8 AM to 7:30 PM to serve travelers and Airport staff only: For Individual Customers: NBK Headquarters, Ministries Complex, Kuwait International Airport T4, KOC, Rawda, Daiya, Dahiyat Abdulla Al-Salem, Shamiya, Kaifan, Surra, Bayan, South Surra, Salwa, Mishref, Jabriya, Sabah Al-Nasser, Ardiya, Al-Andalus, Hadiya, Rihab, Sabahiya, Riqqa, Mubarak Al-Kabeer, Sabah Al-Salem, Jahra, Jahra Commercial, Dasma, Faiha, Qurtoba, Nuzha, Public Institution for Social Security (PIFSS), Yarmouk, Rumaithiya, Fahaheel Al-Sahely, Ali Sabah Al-Salem, Qurain, Saad Al-Abdullah, Qadisiya, Al-Hamra Tower, Doha, Zain Head Office, Kuwait International Airport, and KNPC. For Individual and Corporate Customers: Ahmed Al-Jaber, Sharq, Ghazali, Cinema Salmiya, Al-Salam Mall-Salmiya, Ahmadi, Fintas, Grand Avenue, Shuwaikh, Fahed Al-Salem, Fahaheel, The Avenues, Khaitan, Ras Al-Salmiya, Jleeb Al-Sheyoukh, and Farwaniya. For Individual, Corporate and Al Amil Customers: Sabhan NBK's ITM Service at the Avenues & T4 Airport Branches will also be available from 10:00am until 6:00pm, in addition to its electronic channels 24/7: NBK Mobile Banking, NBK Online Banking, nbk.com, NBK’s social media channels, and NBK Contact Center & NBK WhatsApp on 1801801. Thank you for your cooperation.

  • Prevention Guide from COVID-19

    You Awareness Guide About the Virus Read More

  • Important Notice

    NBK will never ask you for your account number, card number, CVV, OTP/PIN numbers over the phone, Viber, WhatsApp or any other means. Please do not disclose your personal information to anyone. Learn more

Multicurrency Prepaid Card

About

The NBK Multicurrency Prepaid Card gives you the freedom to make transactions in the currency that suits you best. Additionally, you can avoid currency fluctuations abroad with locked-in exchange rates.

Who is it for?

The NBK Multicurrency Prepaid Card is designed for travelers, so you can make convenient and hassle-free transactions abroad in 15 different currencies.

What do I get?

  1. Worldwide acceptance

  2. Free Schengen-approved travel insurance

  3. Various offers and promotions from Mastercard

  4. Discounts from NBK Rewards Program 

  5. Cash withdrawals at ATMs abroad as well as local NBK ATMs free of cost

What makes it special?

You can enjoy choosing from 15 different currencies and the ability to use any of them to make transactions.

 

The NBK Multicurrency Prepaid Card has 15 currencies:

USD - EUR - GBP - SGD - CHF - CAD - INR - OMR - JOD - AED - BHD - QAR - SAR - EGP - KWD

How Do I Get It?

You can create, load and order your NBK Multicurrency Prepaid Card on your own through NBK Online Banking and NBK Mobile Banking App.

Fees And Charges

An annual fee of KD 15 will be charged for the NBK Multicurrency Prepaid Card.

Tell Me More

  • Create and Load it via NBK Online BankingNBK Mobile Banking App, at your nearest branch, or alternatively at time of purchase
  • The card can be used locally and internationally at point of sale terminals, for cash withdrawals and online purchases

FAQs

  1. What is NBK Multicurrency Prepaid Card?

    The NBK Multicurrency Prepaid Card enables you to load up to 15 currencies in one card. It is the perfect way to control and manage your expenses.  The NBK Multicurrency Prepaid Card allows you to plan, budget and enjoy using your cards without having to worry about fluctuating exchange rates or unsafe locations for exchanging money. Now with the NBK Multicurrency Prepaid Card you don’t have to carry multiple cards or cash in different currencies if you are visiting multiple destinations. It gives you the flexibility to reload the card through NBK Online Banking and NBK Mobile Banking. As it is a prepaid card, you only spend the money that you load on it locally and internationally. When using your NBK Prepaid Cards you can get NBK Rewards Points and redeem it at more than 850 partner outlets across Kuwait.

  2. Who is eligible for NBK Multicurrency Prepaid Card?

    Anyone above 18 years of age.

  3. How many currencies does the card hold?

    The NBK Multicurrency Prepaid Card has 15 currencies: USD – EUR – GBP – SGD – CHF – CAD – INR – OMR – JOD – AED – BHD – QAR – SAR – EGP – KWD.

Apply Now for Multicurrency Prepaid Card

Are you an existing NBK Customer*

Preferred Contact Time: