أدوات الوطني

أدوات الوطني

حاسبة الجوهرة

 

الحد الأدنى للإيداع 50 د.ك. والحد الأقصى 500,000 د.ك
في حال عدم السحب خلال المدة المطلوبة، سيتم مضاعفة فرصك

حاسبة نقاط مايلز الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

حاسبة إعادة تمويل القروض

حاسبة نقاط مكافآت الوطني

حاسبة الودائع

محول العملات

إشعارات

  • إعلان هام

    حرصًا على تقديم خدماتنا المصرفية لكم خلال فترة الحظر الجزئي، يعلن بنك الكويت الوطني عن فتح الفروع التالية التي ستعمل اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2020 من الساعة 9:00 صباحًا ولغاية الساعة 1:00 ظهرًا: الدعية، الشامية، صباح السالم، الأندلس، سعد العبد الله، سلوى، كيفان، السرة، مبارك الكبير، صباح الناصر، هدية، عبدالله الأحمد (الفرع الرئيسي سابقًا)، سينما السالمية، السالمية (السلام مول)، أحمد الجابر، الأحمدي، شرق، الغزالي، صبحان. مع استمرار إغلاق كافة إداراته وفروعه الأخرى. ويستمر البنك بتقديم خدماته المصرفية لجميع العملاء من خلال جهاز الصرف التفاعلي ITM في فرع مبنى الركاب T4 في مطار الكويت الدولي (من الساعة 9:00 صباحًا ولغاية الساعة 4:00 عصرًا)، بالإضافة إلى قنواتنا الإلكترونية الأخرى المتوفرة على مدار الساعة: الوطني عبر الموبايل والوطني عبر الانترنت، والموقع الإلكتروني للبنك nbk.com ، خدمة التواصل مع الوطني أو عبر خدمة WhatsApp الوطني 1801801 أو حساباتنا في قنوات التواصل الاجتماعي. شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا،

  • الوقاية من فيروس كورونا الجديد (COVID-19)

    دليلك التوعوي عن الفيروس اقرأ المزيد

  • ملاحظة هامة

    بنك الكويت الوطني لن يطلب منك بتاتاً أي معلومات خاصة بحسابك، بطاقتك، رمز CVV، الرقم السري أو OTP عبر الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى. يرجى عدم كشف معلوماتك المصرفية لأي جهة. أعرف المزيد

خصم طيران الإمارات

العروض المفضلة

لمحة عامة

استخدم أي من بطاقات الوطني الائتمانية، السحب الآلي أو مسبقة الدفع لشراء تذاكر السفر من طيران الإمارات واحصل على خصم فوري لغاية 12%.

ما هي المزايا المقدمة؟

  • الاسعار العادية: استمتع بخصم لغاية 12% على درجة رجال الأعمال ولغاية 6% على الدرجة الأولى عند استخدام أي من بطاقات الوطني الائتمانية، السحب الآلي أو مسبقة الدفع للحجز إلى أي وجهة من وجهات طيران الإمارات، باستثناء جدة والمدينة المنورة
  • الأسعار الترويجية: استمتع بخصم لغاية %6 على الأسعار الترويجية عند حجز تذكرة السفر على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، وذلك للرحلات من الكويت إلى جميع وجهات طيران الإمارات، باستثناء جدة والمدينة المنورة

بطاقات الوطني المؤهلة

خصم لغاية 12%

اقترح محل

NBK Tools

NBK Tools

Al Jawhara Calculator

The minimum deposit is KD 50 and maximum deposit is KD 500,000.
In case of no withdrawal within the holding period, extra chances will apply

NBK Miles Points Calculator

Prayer Timings

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Loan Calculator

Loan Refinancing Calculator

NBK Rewards Points Calculator

Term Deposit Calculator

Currency Convertor

Notifications

  • Important Announcement

    In order to provide you with our banking services during the partial curfew, National Bank of Kuwait announces that the following branches will be open to serve you on Tuesday 2 June 2020 from 9:00am until 1:00pm: Daiya, Shamiya, Sabah Al Salem, Al Andalus, Saad Al Abdullah, Salwa, Kaifan, Surra, Mubarak Al Kabeer, Sabah Al Nasser, Hadiya, Abdullah Al Ahmad (previously Head Office), Cinema Al Salmiya, Al Salam Mall, Ahmed Al Jaber, Ahmadi, Sharq, Ghazali, and Sabhan. All other NBK departments and branches shall be closed. NBK will continue providing its banking services via ITM Service at the T4 Airport Branch (9:00am - 4:00pm), in addition to its electronic channels 24/7: NBK Mobile Banking, NBK Online Banking, nbk.com, NBK’s social media channels, and NBK Contact Center & NBK WhatsApp on 1801801. Thank you for your cooperation.

  • Prevention Guide from COVID-19

    You Awareness Guide About the Virus Read More

  • Important Notice

    NBK will never ask you for your account number, card number, CVV, OTP/PIN numbers over the phone, Viber, WhatsApp or any other means. Please do not disclose your personal information to anyone. Learn more

Discount From Emirates Airline

My Favorites

About

Use any of your NBK Credit, Debit or Prepaid Cards to purchase tickets from Emirates Airline and get up to 12% instant discount.

What Do I Get?

  • Regular prices: Enjoy a discount of up to 12% on Business Class and up to 6% on First Class tickets when using your NBK Credit, Debit or Prepaid Cards to book to all Emirates destinations, excluding Jeddah and Madinah
  • Promotional Fares: Enjoy up to 6% discount on promotional fares when booking First Class or Business Class tickets from Kuwait to all Emirates destinations, excluding Jeddah and Madinah

Eligible NBK Cards

Up to 12% Discount

Suggest Outlet