أدوات الوطني

أدوات الوطني

حاسبة الجوهرة

الحد الأدنى للإيداع 50 د.ك. والحد الأقصى 500,000 د.ك

في حال عدم السحب خلال المدة المطلوبة، سيتم مضاعفة فرصك

حاسبة نقاط مايلز الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

حاسبة القروض

حاسبة إعادة تمويل القروض

حاسبة نقاط مكافآت الوطني

حاسبة الودائع

محول العملات

إشعارات

  • إعلان هام

    عملاءنا الأعزاء، يرجى العلم بأن بنك الكويت الوطني سوف يُعطّل أعماله يوم انتخابات مجلس الأمة الكويتي وذلك يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022، على أن يستأنف البنك أعماله كالمعتاد يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022. يستمر البنك بتقديم خدماته المصرفية لجميع العملاء في فروعه في مطار الكويت الدولي والأڤنيوز، وغراند بلازا-الأڤنيوز وعبر جهاز الصرف التفاعليITM ، بالإضافة إلى فرع الوطني للخدمة الذاتية في الخيران سكوير. ويمكنكم التواصل معنا أيضًا عبر خدمة الوطني الهاتفية أو عبر خدمة WhatsApp الوطني 1801801 أو حساباتنا في قنوات التواصل الاجتماعي.

  • ملاحظة هامة

    بنك الكويت الوطني لن يطلب منك بتاتاً أي معلومات خاصة بحسابك، بطاقتك، رمز CVV، الرقم السري أو OTP عبر الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى. يرجى عدم كشف معلوماتك المصرفية لأي جهة. أعرف المزيد

الإمارات للعطلات

العروض المفضلة

لمحة عامة عن الإمارات للعطلات

استمتعوا بعطلة تستحقونها مع الإمارات للعطلات، ذراع طيران الإمارات التشغيلية للعطلات السياحية. اختاروا من الوجهات المشوّقة وبرامج العطلات المنتقاة بعناية واستفيدوا من الأسعار والعروض الخاصة عند الدفع باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة مسبقة الدفع من بنك الكويت الوطني.

دللوا أنفسكم بعطلات مصممة حسب الطلب في دبي، المحيط الهندي، جنوب شرق آسيا، أستراليا وأفريقيا بمساعدة فريق من خبرائنا المتخصصين. استفيدوا من النصائح الموثوقة والخدمة الدقيقة في جميع مراحل عطلتكم، بما في ذلك متطلبات السفر قبل الانطلاق والإرشادات التي ينبغي اتباعها في وجهتكم.

احجز الآن

كيف أحصل على العرض؟

حققوا أقصى استفادة من سياسات الدفع المرنة والخدمة ذات المستوى العالمي على رحلتكم الجوية مع طيران الإمارات، وخدمات الاستقبال والمساعدة المجانية والخصم الإضافي بنسبة 5% عند حجز أي عطلة. احجزوا اليوم مع إيداع بقيمة 15 ديناراً كويتياً فقط للشخص وقوموا بتغطية بقية المبلغ لاحقاً. وفي حال كنتم أعضاء في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات فستحصلون على 20% أميال مكافأة إضافية على برنامجكم مع الإمارات للعطلات لمدة 3 ليالٍ أو أكثر عند استخدام بطاقات البنك الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع من خلال https://www.emiratesholidays.com/kw_ar/promotions/nbk

يسري العرض لغاية 31 ديسمبر 2022

بطاقات الوطني المؤهلة

%5 خصم فوري

+ 5 نقاط مايلز لكل 1 د.ك

+ لغاية 4 أميال نادي الواحة لكل 1 د.ك

+ لغاية 3 نقاط جوول الوطني لكل 1 د.ك

اقترح محل

استمتع بعالم من المكافآت

أنت تمتلك شغفاً لا حدود له بالسفر، ولا تكتفي من اكتشاف أماكن جديدة - واصل جولاتك ودع بنك الكويت الوطني يهتم بكل التفاصيل.

حاسبة مكافآت الوطني

بطاقة World Elite Mastercard الائتمانية

الإنفاق المحلي (لا ينطبق)

0 د.ك
0 د.ك
د.ك

الإنفاق الدولي

0 د.ك
5000 د.ك
د.ك

نقاط مايلز

0

خصم فوري

0

استرجاع نقدي

نقاط المكافآت

0

NBK Tools

NBK Tools

Al Jawhara Calculator

The minimum deposit is KD 50 and maximum deposit is KD 500,000.
In case of no withdrawal within the holding period, extra chances will apply

NBK Miles Points Calculator

Prayer Timings

  • Fajr

  • Duhr

  • Asr

  • Maghrib

  • Isha

Loan Calculator

Loan Refinancing Calculator

NBK Rewards Points Calculator

Term Deposit Calculator

Currency Convertor

Notifications

  • Important Notice

    NBK will never ask you for your account number, card number, CVV, OTP/PIN numbers over the phone, Viber, WhatsApp or any other means. Please do not disclose your personal information to anyone. Learn more

Emirates Holidays

My Favorites

About Emirates Holidays

Experience a well-deserved break with Emirates Holidays the tour-operating arm of Emirates. Choose exciting destinations and handpicked holiday packages and enjoy special rates and offers when you pay with your NBK Credit or Prepaid Card.

Treat yourself to tailor-made holidays that are perfectly crafted for you across Dubai, Indian Ocean, South East Asia, Australasia and Africa by a team of passionate travel experts. Get trusted advice and personalized service every step of the way, including must-know travel requirements before you fly and local tips once you’ve arrived.

Book Now

How Do I Get It?

Enjoy flexible payment policies, world-class service on your flights with Emirates, complimentary meet and greet services and an extra 5% off on any holiday booking. Book today with a deposit of only KWD 15 per person and cover the balance later. And if you’re an Emirates Skywards member, you'll earn 20% bonus Miles on an Emirates Holidays package of 3 nights or more when using NBK Credit or Prepaid Cards and booking through https://www.emiratesholidays.com/kw_en/promotions/nbk

Offer valid till 31 December 2022

Eligible NBK Cards

5% Instant Discount

+ 5 Miles Points per KD 1

+ Up to 4 Oasis Club Miles per KD 1

+ Up to 3 NBK Goal Points per KD 1

Suggest Outlet

Enjoy a World of Rewards

You’re a jetsetter that can’t get enough of the high skies - whilst you head from place to place, let NBK take care of you.